رهف غيتارا.. عائدة بقوة إلى خشبة المسرح

رهف غيتارا.. عائدة بقوة إلى خشبة المسرح

فيما طرحت أخيراً فيديو كليب جديداً لأغنية (راب) بعنوان (صعبة يهدى) مع الفنانين (كاش) و(أبوبلال) وياسر، قالت المغنية والممثلة رهف غيتارا إنها عائدة بقوة إلى خشبة المسرح، من خلال مشاركتها في مسرحية جديدة بعنوان (الثعبان) (The Snake)، وهي من تأليف محمد أكبر وإنتاج وإخراج عزيز البلوشي، في حين تتشارك في بطولتها، إلى جانب كل من محمد أكبر وسعاد سلمان وعزيز البلوشي والطفلة الفنانة ليال الفودري.

رهف، وفي تصريح لـ (الراي)، أزاحت الغطاء عن ملامح دورها في المسرحية، كاشفة عن أدائها لدور (سارة)، وهي مُغنية غجرية تعمل مع إحدى الفرق الموسيقية، غير أنها دأبت على الغناء في الطرقات، كعادة المواهب المغمورة التي لا تجد مكاناً شاغراً لها في المسارح الكبرى، فتلجأ إلى افتراش الأرض والأرصفة.

واستدركت قائلة: (لكن (سارة) تحظى بفرصة العمر، بعد أن يبتسم لها القدر، لتغني على المسارح العريقة، وهنا تسلك طريق الشهرة والنجومية). ولفتت إلى أن المسرحية تتناول موضوعات عدة، أهمها موضوع المنافسة الشريفة بين المواهب والمبدعين، مشيرة إلى أن (الثعبان) هو عنصر الشر في العمل، (حيث يتظاهر بالطيبة والوداعة، لكنه يدس السم لأعضاء الفرقة الموسيقية، لتفريقهم وتحطيم آمالهم).

وتعد مسرحية (الثعبان) التجربة الرابعة للفنانة رهف في المسرح الجماهيري - الاستعراضي، بعد مشاركاتها السابقة مع الفنان محمد الحملي في مسرحيات (الغولة) و(جزيرة الديناصور) و(حرب الآليين).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot