روبي تصور (حلم سوسن)

روبي تصور  (حلم سوسن)

بدأت الفنانة روبي تصوير أول مشاهدها في فيلم "حلم سوسن" بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة من التحضيرات وانتظار انتهاء بطل العمل الفنان أحمد فهمي من ارتباطاته السينمائية.
والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، التي وضعت ميزانية كبيرة للتصوير في الخارج، حيث سيتم تصوير جزء من مشاهده في أوروبا.
ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: عمرو عبدالجليل ومحمد ثروت، وغيرهما، كما يجري حاليا اختيار عدد آخر من النجوم.
وانتهى فهمي مؤخرا من تصوير آخر مشاهده في فيلم (العارف) مع النجم أحمد عز، والمخرج أحمد علاء، تمهيدا لطرحه في دور العرض بموسم عيد الفطر المقبل.
وكانت آخر أعمال روبي فيلم "حملة فرعون"، الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته: عمرو سعد، حمدي الميرغني، سوزان نجم الدين، الملاكم السابق مايك تايسون، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/