روما يقترب من المراكز المؤهلة أوروبياً

روما يقترب من المراكز المؤهلة أوروبياً

حقق روما فوزا ثمينا على أتالانتا 1-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم، ليعزز آماله في حجز إحدى البطاقات المؤهلة إلى المسابقات الاوروبية الموسم المقبل.
على الملعب الاولمبي في العاصمة، سجل مهاجم روما الانكليزي المعار اليه من تشلسي تامي ابراهام هدف المباراة الوحيد في مرمى اتالانتا في الدقيقة 32 اثر تمريرة رائعة من نيكولو زانيولو. والهدف هو الثالث عشر لابراهام هذا الموسم في الدوري المحلي.

ورفع روما رصيده الى 47 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع اتالانتا الخامس الذي لعب مباراة اقل. كما بات فريق العاصمة على بعد 3 نقاط من يوفنتوس الرابع صاحب اخر المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا والذي يلعب في هذه المرحلة ضد سبيتسيا الأحد.
وخاض اتالانتا المباراة في غياب مهاجميه الكولومبي دوفان زاباتا والسلوفيني جوزيب ايليتشيتش، في حين ارتأى مدربه جان بييرو غاسبيريني إبقاء المهاجمين الاخرين الكولومبي لويس كوريل والاوكراني رسلان مالينوفسكيي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.
وطرد الحكم لاعب وسط اتالانتا الهولندي مارتن دي رون لحصوله على بطاقتين صفراوين في الوقت بدل الضائع. قبل ان يلحق به صانع العاب روما الارميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ايضا.

وكان اودينيزي تغلب على سمبدوريا 2-1 في مباراة بين فريقين يحتلان مركزا متأخراً في الدوري.
وفي مباراة أخرى، عاد لاتسيو إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف دون رد.
وافتتح لاتسيو التسجيل عبر مهاجمه تشيرو إيموبيلي (19 من ركلة جزاء)، قبل أن يضيف الإسباني لويس ألبرتو الهدف الثاني (42)، والبرازيلي فيليبي الهدف الثالث (62).

وتعرض لاعب لاتسيو المونتينيغري آدم ماروسيتش للطرد في الدقيقة 89 المباراة لتلقيه بطاقة صفراء ثانية.
وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد كالياري عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot