رونالدو يتجول برفقة عائلته في شوارع البرتغال

رونالدو يتجول برفقة عائلته في شوارع البرتغال

يعيش لاعب نادي يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، فترة العزل الصحي في جزيرة ماديرا بالبرتغال خلال الفترة الحالية، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.
نشرت صحيفة كورييري ديللو سبورت، صورة لكريستيانو برفقة صديقته، جورجينا رودريغيز، وأبنائه، وهم يتجولون في شوارع البرتغال، كما هو مسموح للاعب، ضمن إطار العزل الصحي، والذي فرضته الأجهزة الأمنية للبرتغال خلال الفترة الأخيرة.
في حين يقضي كريستيانو فترة العزل الصحي في ماديرا، بعد وصوله إلى البرتغال، منذ حوالي شهر، جراء تعرض والدته لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، اضطرت على إثرها إلى الدخول إلى الرعاية المركزة، في أحد مستشفيات ماديرا.
بينما ينتظر اللاعب العودة إلى تورينو خلال الفترة المقبلة، من أجل استئناف التدريبات مع فريقه يوفنتوس، مع ترقب عودة نشاط الكرة القدم في إيطاليا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/