ريال مدريد يبحث تعديل مساره.. وبرشلونة يواجه بلباو

ريال مدريد يبحث تعديل مساره.. وبرشلونة يواجه بلباو

يسعى فريق برشلونة لمواصلة بدايته الجيدة في الموسم الجديد، حيث يهدف للفوز على أتلتيك بلباو عندما يلتقيان غداً السبت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتمكن فريق برشلونة من قلب تأخره بهدف نظيف في مباراته الافتتاحية بالدوري أمام فالنسيا إلى فوز 2-1، بفضل الهدفين الذين سجلهما المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي.
ومن المنتظر أن يعتمد هانزي فليك، المدير الفني لبرشلونة على طريقة 4 3- 3- أمام بلباو، حيث ينتظر أن يتواجد مارك أندريه تير شتيغن في حراسة المرمى، وأمامه إنيجو مارتينيز وباو كوبارسي وأليخاندرو بالدي وحوليس كوندي، وفي الوسط مارك كاسادو ومارك بيرنال وفيران توريس، فيما سيتواجد في الهجوم لامين يامال ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.
ويفتقد برشلونة لجهود أنسوماني فاتي ورونالد أراوخو وفرينكي دي يونج وجافي بسبب الإصابات المختلفة.
في المقابل يدخل فريق أتلتيك بلباو المباراة بحثاً عن تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام خيتافي 1-1.
ومن المتوقع أن يلعب بلباو بطريقة دفاعية نسبياً 4 - 2 - -3 -1 ، حيث ينتظر أن يتواجد أليكس باديلاً في حراسة المرمى وفي الدفاع أندوني جوروسابيل ويراي وأيتور باريديس ويوري برشيشي وفي الوسط بينات برادوس وميكيل فيسجا وأمامهما إينياكي ولياز وأويهان سانكيت ونيكو ويليامز وفي الهجوم جوركا جوروزيتا.
وفي نفس اليوم أيضاً يلتقي أيضاً أوساسونا مع ريال مايوركا في مهمة البحث عن الفوز الأول هذا الموسم خاصة بعدما تعادل الفريقان في أول مباراة لهما هذا الموسم، حيث تعادل أوساسونا مع ليجانيس 1-1 وريال مايوركا مع ريال مديد بذات النتيجة.
كما يلتقي إسبانيول مع ريال سوسييداد بحثا عن حصد أول نقاط لهما لاسيما وأنهما خسرا في الجولة، حيث خسر إسبانيول أمام بلد الوليد بهدف نظيف فيما خسر ريال سوسيداد أمام رايو فايكانو 1-2.
ويحل رايو فاييكانو ضيفاً ثقيلاً على خيتافي، حيث يسعى فايكانو لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري، فيما يسعى خيتافي لحصد أول ثلاث نقاط كاملة له هذا الموسم.
وفي مباريات يوم الأحد، سيبحث ريال مدريد عن استعادة توازنه عندما يواجه بلد الوليد.
وفشل الريال في تحقيق الفوز في أول جولة له بالدوري هذا الموسم حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا.ر
ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في أول مباراة محلية، رغم أن الفريق كان قد قدم عرضاً جيداً أمام أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي والتي فاز بها بهدفين نظيفين.
ورغم أن الريال يملك خط هجوم قوي للغاية خاصة بعد انضمام كيليان مبابي لرودريجو وفينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام لكن الفريق فشل في تسجيل أكثر من هدف أمام مايوركا وهو الامر الذي يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتداركه أمام بلد الوليد.
وسيفتقد ريال مدريد لجهود فيرلاند ميندي بعدما حصل على بطاقة حمراء في الجولة الماضية.
ويطمح بلد الوليد هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريال بعدما نجح في الفوز على إسبانيول في الجولة الأولى حيث يرغب الفريق في تحقيق مفاجأة ومواصلة الانتصارات بالدوري.
كما تشهد مباريات الاحد مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي أتلتيكو مدريد مع جيرونا، حيث لا يمكن لأحد أن يتوقع نتيجتها.
ويهدف أتلتيكو لتحقيق الفوز بعدما أنهى مباراته الأولى أمام فياريال بالتعادل 2-2 وذلك من أجل العودة لطريق المنافسة على لقب الدوري.
في المقابل، يتطلع جيرونا، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ريال بيتيس 1-1.
ويهدف جيرونا لتكرار نفس المفاجأة التي حققها في الموسم الماضي عندما تصدر الدوري لفترة ليست بالقصيرة وكان منافساً على اللقب حتى الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.
وفي ذات اليوم أيضاً يلتقي ليغانيس مع لاس بالماس وديبورتيفو ألافيس مع ريال بيتيس.
وتفتتح منافسات هذه الجولة الجمعة حينما يلتقي سلتا فيغو مع فالنسيا وإشبيلية مع فياريال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot