(سجن النسا) تجربة مميزة وحالة فنية يصعب تكرارها

ريهام حجاج: أجتهد فيما أقدمه والمنافسة لا تشغلني

ريهام حجاج: أجتهد فيما أقدمه والمنافسة لا تشغلني

تمكنت بموهبتها أن تفرض نفسها على الساحة، وتشارك في العديد من الأعمال السينمائية المتميزة، كما لعبت أولى بطولاتها الدرامية بمسلسل (كارمن)، تشارك حاليا فى تصوير مسلسل (لما كنا صغيرين)، للعرض في دراما رمضان المقبل. عن أعمالها، كان مع الممثلة ريهام حجاج هذا الحوار:

• لماذا اخترت مسلسل (لما كنا صغيرين) لخوض المنافسة الدرامية في رمضان المقبل؟
- فكرة العمل الجيدة وأحداثه التي علمتها من المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد علي، تدور في إطار تشويقي حول جريمة قتل، كما كانت الشركة المنتجة سبباً لمشاركتي به في رمضان المقبل، أتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور حين عرضه وأعده من الآن انه سيتمتع بالأحداث.
• من فريق العمل؟
- سعيدة بالتعاون مع كل فريق العمل حتى لا أنسى أحدا، خصوصا محمود حميدة وخالد النبوي، لما لهما من باع وخبرة كبيرة في الوسط الفني، محظوظة بمشاركتهما هذا المسلسل.
• ما دورك؟
- لا أحبذ حرق الأحداث والدور الذي سأجسده، لكنه سيكون مفاجأة للجمهور.
• هل تم التصوير؟
- نعم، التصوير مستمر من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، الانتهاء من تصوير اغلب المشاهد سيكون قبل بداية الشهر الكريم.
• ألا تخافين من المنافسة في رمضان؟
- لا أضع هذا الأمر في حساباتي، المنافسة لا تشغل تفكيري لأن العمل الجيد معروف أنه يفرض نفسه، لذلك أجتهد فيما أقدمه.
• هل تخشين فكرة البطولة المطلقة؟
- قبل خوضي لمسلسل (كارمن) لم أكن أخشاها، لكنني دائما أحب البطولة الجماعية والتعاون والروح الجميلة في الكواليس، التي تكون سببا في نجاح العمل.
• ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل (كارمن) الذي عرض أخيرا؟
- عندما عرض علي المسلسل في العام الماضي لم أستطع الاعتذار عنه لأنه من تأليف خالد حمام، أعجبتني جدا فكرة العودة إلى فترة الملكية، الحمد لله حقق المسلسل نجاحا جيدا ورد فعل (حلو) عندما عرض خارج رمضان.
• ما أسباب نجاحه؟
- التشويق في طريقة سرد الأحداث، المجهود الذي بذله فريق العمل، تكنيك المخرج حسين شوكت الذي قدم الأحداث برؤية فنية مهمة.
• ما تقييمك له في مشوارك؟
- خطوة مهمة في مسيرتي الفنية، وسبب في عرض مسلسل (لما كنا صغيرين) للمنافسة في شهر رمضان المقبل.
• هل أنت من سعيت للبطولة المطلقة في أعمالك الأخيرة؟
- لا أسعى لها، شركات الإنتاج وجدت أنني الأنسب لبطولة تلك الأعمال، حينما تعرض علي السيناريوهات اختار ما يناسبني ويرضي طموحي.
• هل تؤيدين مسلسلات الستين حلقة؟
- أؤيدها في حالة إذا كان السيناريو جيدا ويعتمد على التشويق، كما في مسلسل (كارمن)، أيضا توافر عناصر النجاح الأخرى (فريق العمل والإخراج والإنتاج)، كما في مسلسل (الكبريت الأحمر)، لذا لا يهمني عدد حلقات المسلسل قدر التشويق والجذب في أحداثه وشخصياته.
• ماذا يمثل نجاحك في مسلسل (سجن النسا) لك؟
- المسلسل كان تجربة مميزة وحالة فنية يصعب تكرارها، بعد النجاح الذي حققته من خلاله، حرصت على اختيار الشخصيات التي أقدمها، أصبحت أكثر وعياً وإدراكاً للأعمال التي أختارها.
• هل تؤمنين على المستوى الشخصي بالجن والعفاريت؟
- شاركت في مسلسل (الكبريت الأحمر)، الذي دارت أحداثه حول الجن والعفاريت، أنا مؤمنة بكل ما ورد في القرآن الكريم، لكن لا أعلم الى أي مدى يستطيع الجن التأثير على حياتنا، هل له تأثير أم لا، هذا في علم الغيب).
• ما سبب قلة ظهورك في السينما؟
- أحرص على اختيار الشخصيات التي تضيف إلى رصيدي الفني لذلك عندما وجدت اختلافا في أفلام (القرد بيتكلم)، (مولانا)، (يوم مالوش لازمة)، وافقت على المشاركة فيها، أدقق في اختياراتي لأن السينما تخلد في ذاكرة التاريخ، يظل الجمهور يتابعها عكس دراما التلفزيون.
• ألم يصبك القلق من تقديم الكوميديا في فيلم (يوم مالوش لازمة)؟
- لم أقلق وقتها، خصوصا أنني كنت أشارك محمد هنيدي، كنت مطمئنة أن الجمهور عندما سيشاهدنا سيضحك، المواقف المكتوبة في السيناريو كانت كوميدية.
• ألم تشغلك العالمية، لا سيما أنك تتحدثين الإيطالية؟
- تلقيت عروضا كثيرة، للمشاركة في أعمال عالمية لا سيما في إيطاليا التي ولدت بها ولدي علاقات كثيرة هناك، بصراحة اعتذرت لأنها اعمال مختلفة عن عاداتنا وتقاليدنا كمصريين وعرب، ما يقف عائقا في طريقي للوصول إلى العالمية.
• ما حقيقة ما يتردد بأنك أجريت عملية حقن بوتوكس في شفتيك؟
- هذا الكلام عار من الصحة، لم ألجأ إلى تلك الحقن (شفايفي رباني)، قد يعتقد البعض ذلك لأنني ظهرت في إحدى جلسات التصوير أخيرا وأنا أضع ألوان ماكياج طبيعية على شفايفي، فظهرت بشكل ملحوظ للجمهور.
• ما رأيك في وسائل التواصل الاجتماعي؟
- رغم أنها مهمة للتواصل مع الجمهور، لكنها تسبب إزعاجا لي، صار الجميع يتدخلون في خصوصيات الآخرين، اعتبر حياتي الشخصية من الممنوعات، وأحب ألا يتدخل فيها أحد، لأن حياتي ملك لي فقط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/