زايد العليا تنجز طباعة وتوزيع المناهج الدراسية للمكفوفين للعام الدراسي الحالي

زايد العليا تنجز طباعة وتوزيع المناهج الدراسية للمكفوفين للعام الدراسي الحالي

أنجزت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ممثلة في إدارة مكتب رعاية المكفوفين التابعة لها، طباعة وتعقيم وتوزيع المناهج الدراسية بطريقة برايل لعدد 50 طالبا مستفيدا من ذوي التحديات البصرية الملتحقين بمراحل التعليم المختلفة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021، بمدارس التعليم العام بجميع المناطق التعليمية على مستوى الدولة، ومراكز الرعاية والتأهيل.
تم ذلك من خلال جدول زمني حددته الإدارة لتوزيع المناهج الورقية والإلكترونية بهدف دمج الطلبة تعليميا والارتقاء بخدمات أصحاب الهمم المكفوفين و تلبية احتياجاتهم.
وقالت سعادة ناعمة عبد الرحمن المنصوري مديرة الإدارة حرص مؤسسة زايد العليا.. إن إنجاز مهمة طباعة الكتب والمناهج الدراسية، والقيام بتعقيمها جاء تنفيذا للتعليمات وحسب الإجراءات الوقائية التي اقرتها الجهات الصحية حرصا على سلامة ابنائنا وبناتنا الطلاب المكفوفين في هذه الظروف الراهنة، وجرى تسليمها مع انطلاقة الفصل الدراسي الأول دون أية تأخير.
وأضافت أنه تماشيا مع هذه الظروف الراهنة ومواكبة التطورات المعرفية والتقنية للمكفوفين، قامت أدارة مكتب رعاية المكفوفين باستكمال تقديم البرامج التدريبية للمكفوفين عن بعد بهدف دعم فئة المكفوفين أكاديميا لمواصلة تعليمهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot