زايد للثقافة الإسلامية تطلق مسابقة قيمنا بعيون المبدعين

زايد للثقافة الإسلامية تطلق مسابقة قيمنا بعيون المبدعين


أطلقت دار للثقافة الإسلامية مسابقة "قيمنا بعيون المبدعين" تدعو من خلالها الموهوبين والمهتمين لتجسيد القيم الأخلاقية والإنسانية بمختلف إبداعاتهم في الرسم اليدوي والالكتروني وتصميم الجرافيكس والتصوير الضوئي.
وتتمثل المسابقة في قيام المشاركين بإطلاق العنان لأفكارهم في تجسيد ثلاثة أحاديث نبوية بمواهبهم الإبداعية لتشكل ثلاث قيم أخلاقية مختلفة هي الرحمة، وحسن التعامل مع الناس، وإماطة الاذى عن الطريق.

وقالت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام للدار إن هذه المسابقة جاءت لتعزيز القيم الاسلامية السمحة تحقيقاً لرؤية القيادة في ترسيخ قيم التعايش والحوار في المجتمع، وسعياً لتجسيد رؤية الدار في أن تكون مؤسسة رائدة في التعريف بجوهر الثقافة الاسلامية، مشيرة إلى ان فكرتها انبثقت من خلال ورش العصف الذهني التي تنظمها لجنة الابتكار واستشراف المستقبل في الدار بشكل دوري لتطوير العمل و توفير احتياجات المتعاملين و تحقيق تطلعات الحكومة الرشيدة في غرس القيم الاخلاقية في المجتمع. وأكدّت الطنيجي أن دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نشأتها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- تؤكد أهمية القيم والأخلاقيات الإنسانية في بناء واستدامة الأوطان.

وتشترط المسابقة أن يكون المشارك من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو المقيمين فيها، و من متابعي حسابات الدار في وسائل التواصل الاجتماعي، وأن يكون محتوى المشاركة مطابقاً او موافقاً لمقصد الحديث الشريف والقيمة الاخلاقية، ويُقبل العمل باللغتين العربية والانجليزية فقط، مع وجوب عدم تضمن العمل الابداعي أي مخالفات دينية أو أخلاقية تتنافى مع القيم الاسلامية و قيم التعايش و التسامح.

ورصدت دار زايد للثقافة الاسلامية جوائز قيمة للفائزين حيث سيمنح الفائز بالمركز الاول جائزة مالية قدرها خمسة آلاف درهم والفائز بالمركز الثاني ثلاثة آلاف درهم ويحصل الفائز بالمركز الثالث على ألفي درهم، وستقوم لجنة مختصة باختيار افضل 3 مشاركات من كل فرع ومن ثم عرضها على حسابات الدار الرسمية في تويتر وانستغرام حيث سيقوم الجمهور بالتصويت لأفضل ثلاث مشاركات من جميع الأفرع.

وحددت الدار يوم 8 يوليو من العام الجاري موعداً نهائياً لاستلام المشاركات، على أن يتم الاعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة بتاريخ 14 يوليو.
وتسهيلاً على الراغبين بالاطلاع على معايير و شروط المسابقة، قامت الدار بنشر هذه المعلومات على حساباتها الرسمية عبر صفحاتها في تويتر وانستغرام وفيسبوك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot