زكي نسيبة يستقبل وفد مجلس النواب الألماني ويؤكد دور الامارات في إرساء قيم التسامح بين الشعوب

زكي نسيبة يستقبل وفد مجلس النواب الألماني ويؤكد دور الامارات في إرساء قيم التسامح بين الشعوب

استقبل معالي زكي أنور نسيبه، وزير دولة، السيد سيبستيان - ميونتسنمايار رئيس اللجنة الاتحادية للسياحة في مجلس النواب الألماني، والوفد المرافق له، بمقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي , وذلك بحضور سعادة عمر سيف غباش، مساعد الوزير للشؤون الثقافية. وسعادة حفصاء العلماء - سفيرة دولة الامارات لدى المانيا الاتحادية .
واستعرض معالي الوزير نسيبة دور دولة الامارات في إرساء قيم التسامح بين الشعوب بكافة اطيافها ومعتقداتها. حيث أوضح بأن دولة الإمارات قائمة على أُسس التسامح الذي يعتبر بحد ذاته القوة المجتمعية، مؤكداً أن قيم التسامح هذه قد حدّدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما أشار معالي الوزير الى أهمية توقيع قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان وفضيلة الامام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر على وثيقة الأخوة الإنسانية في أبوظبي خلال زيارتهما التاريخية لدولة الامارات، موضحاً بأن تلك الوثيقة قد تم الترتيب لها مسبقاً وبإجماع من قبل جميع الأديان والمذاهب الدينية حيث شملت المسيحي الأرثودوكسي، والكاثوليكي، كما شملت المسلم السني والشيعي والدرزي.

وأكد معالي الوزير زكي نسيبة خلال اللقاء على اهتمام الدولة والتزامها بتمكين المرأة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تولي اهتماماً كبيراً في مجال تمكين المرأة والتي تمثلت من خلال تولي المرأة لعدد من المناصب الوزارية في الدولة، كما أشار الى ان الاحصائيات الأخيرة أوضحت تزايد في اعداد الخريجين من العنصر النسائي بما يقارب 70%.
من جهة أخرى استعرض سعادة عمر غباش خلال اللقاء كتابه رسائل إلى شاب مسلم ، والذي يشمل رسالة كتبها إلى ابنه والذي ايضاً يشمل بعض الإجابات حول التنظيمات الارهابية التي تلجأ إلى العنف والدمار باسم الدين. كما أشار سعادته أن الكتاب متوفر الى عدة لغات بالإضافة الى اللغة الألمانية.

وأشاد رئيس الوفد الألماني بدور دولة الامارات في مجال التسامح وتمكين المرأة وكذلك الجهود المبذولة التي تقوم بها لارساء أسس السلام في منطقة الخليج والشرق الأوسط .
حضر اللقاء من الجانب الألماني سعادة بيتر فيشر- سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى الدولة والدكتور كلاوس بيتر شولتس- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة والسيدة جابرييلا هيلير أوهم- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة و السيد بأول ليريدار- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة والسيدة كيرستين فييرجي- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة و السيدة جوليستان يوكزيل- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة والسيد ريجنالد هانكي- عضو اللجنة الاتحادية للسياحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/