زينب غازي... تستكمل تصوير مسلسل (الزقوم)

زينب غازي... تستكمل تصوير مسلسل (الزقوم)

من قلب مملكة البحرين، تستكمل الممثلة زينب غازي، تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن سياق مسلسل (الزقوم)، المقرّر عرضه خلال أعمال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وفي هذا الشأن، صرّحت غازي عن ملامح شخصيتها بالقول: (سأطلّ على المشاهدين مجسّدة شخصية (الهنوف) الابنة الصغرى لرجل الأعمال عبدالعزيز، الذي يُجسّد دوره الفنان القدير سعد الفرج، حيث تحاول شقّ طريقها لوحدها في سبيل تحقيق طموحها بالاستيلاء على ثروة أبيها (تلعب بالحلال لعب، وتحوّل مناقصات لها)، ويتم ذلك من خلال عملها داخل الشركة (تصير جاسوسة حق نفسها)، وبالتالي يساعدها ذلك في معرفة كل الخبايا والأسرار، ومَنْ يعاونها على تنفيذ كل ذلك، زوجها شايع الذي يجسّد دوره سامي رشدان.

وأوضحت غازي الأمر الذي شدّها للموافقة على تقديم الدور، قائلة: (كثير من المشاهد تجمعني بالفنان الكبير الفرج، وبالتالي (منو بيرفض دور مثل هذا!)، ناهيك عن أن القصة قوية جداً والنص محبوك بطريقة جميلة سلسة، وكل شخصية أخذت حقها. إلى جانب هذا كله، ما أعجبني أن المسلسل ذو بصمة خليجية كونه يضم نجوماً من مختلف الدول، وهذه التوليفة منحت طابعاً خاصاً ومميزاً لم يسبق أن حظيت بها في أعمالي السابقة.
وكما هو معلوم، أن بداية انطلاقتي كانت من الكويت والدراما الكويتية، وبالتالي كان لديّ شغف للتعرّف على فنانين من جميع دول الخليج العربي، وهو ما تحقق في (الزقوم) ذي الطابع السينمائي).

وأكملت: (العمل بصورة عامة عبارة عن مجموعة متماسكة من الأحداث التشويقية التي لا تخلو من الأجواء البوليسية، وهو من تأليف الكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله وإخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة وإنتاج الفنان الدكتور حبيب غلوم.
أما البطولة، فتشارك فيها مجموعة من النجوم أذكر منهم إضافة إلى الفرج، هيفاء حسين، أميرة محمد، مرعي الحليان، فاطمة الحوسني، علي جمال، فارس البلوشي، عبدالله المقبالي، قحطان القحطاني وحسن محمد).

على صعيد آخر، كشفت غازي عن توقيعها عقداً يخص مسلسلاً رمضانياً آخر بعنوان (آدم وحوا)، وعنه قالت: (فعلياً، وقّعت العقد مع الشركة المنتجة للمشاركة في مسلسل يخصّ الموسم الدرامي الرمضاني المقبل أيضاً، ومن المتوقع أن نباشر تصويره خلال الشهر المقبل، وهو من تأليف علي شمس وإخراج حسين الحليبي، أما اسمه (آدم وحوا) فهو غير نهائي كما أبلغوني، ومن المفترض أن يتم تغييره).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot