زينة تنتهي من تصوير (التاريخ السري لكوثر)

زينة تنتهي من تصوير (التاريخ السري لكوثر)

انتهت الفنانة المصرية زينة من تصوير فيلم (التاريخ السري لكوثر)، الذي استغرق تصويره نحو 4 سنوات، بسبب توقفات لأسباب مختلفة، فيما تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل (420).
وقالت مصادر في الشركة المنتجة للفيلم لـ(الراي): (تم تصوير المشاهد الباقية كاملة، وحالياً يتم عمل المونتاج، وسيتم قريباً تحديد موعد لعرضه).

ويتناول (التاريخ السري لكوثر) فترة ما بعد ثورة 25 يناير 2011، ويشارك في بطولته كل من ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، فراس سعيد، إيناس كامل وعبدالرحيم حسن، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وفي ما يتعلق بمسلسل (420)، فمن المقرر أن ينتهي التصوير بشكل كامل، قبل نهاية الشهر الجاري.ولفتت مصادر في الشركة المنتجة لـ(الراي) إن المخرج هاني خليفة يكثف العمل حالياً للانتهاء سريعاً من المسلسل المكوّن من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة إلكترونية.ويشارك في بطولة (420) كل من سماح أنور، محمد شاهين ورشدي الشامي، وهو من تأليف محمد رجاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/