ساكاري تواجه غوف في نهائي دورة واشنطن

 ساكاري تواجه غوف في نهائي دورة واشنطن

حققت اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة تاسعة عالمياً، فوزها الثالث في غضون 26 ساعة لتبلغ المباراة النهائية لدورة واشنطن في كرة المضرب، وذلك بتغلبها على الأميركية جيسيكا بيغولا الأولى في الدورة 6-3 و4-6 و6-2.
 
واضطرت ساكاري، المصنفة رابعة في الدورة، الى خوض مباراتين الجمعة بسبب الأمطار التي أرجأت مباراتها الخميس في ثمن النهائي ضد الكندية ليلى فرنانديز، ففازت على الأخيرة ثم تخلصت بعدها من عقبة الأميركية الأخرى ماديسون كيز.
وبفوزها السبت على بيغولا للمرة الخامسة من أصل ثماني مواجهات بينهما، بلغت ساكاري النهائي الأول لها منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي حين خسرت أمام الأميركية بالذات في دورة غوادالاخارا.
 
وتمني اليونانية النفس بالخروج منتصرة من النهائي السابع في مسيرتها، من أجل تحرز لقبها الثاني فقط بعد الذي توجت به عام 2019 في الرباط.
قالت ساكاري "كان من المثالي لو غادرت الملعب قبل ساعة، لكن في النهاية حققت الفوز وهذا أكثر ما أردته".
وستتواجه اليونانية في المباراة النهائية مع الأميركية الأخرى كوكو غوف المصنفة ثالثة في الدورة والتي جرّدت الروسية ليوديميلا سامسونوفا المصنفة ثامنة من اللقب بفوزها عليها بسهولة 6-3 و6-3.
 
قالت غوف السابعة عالمياً والتي خسرت 4 من المواجهات الخمس أمام ساكاري عقب فوزها في نصف النهائي "تتمتع (سامسونوفا) بارسال قويّ ولديها ضربة أمامية رائعة، لذلك أردت أن أرى كيف كنت سأخرج من هذه المعركة، وأعتقد أنني لعبت بشكل جيد".
من ناحيتها، ستعادل بيغولا رغم فشلها في الحصول على فرصة الفوز باللقب للمرة الثانية (أحرزته عام 2019) والتأهل الى النهائي الخامس في مسيرتها، أفضل ترتيب لها في تصنيف المحترفات الاثنين بصعودها الى المركز الثالث.
 
ولدى الرجال، لم تكن حال صاحب الأرض تايلور فريتز، الاول في الدورة، أفضل من مواطنته بيغولا حيث خرج بدوره من نصف النهائي أمام الهولندي تالون خريكسبور 3-6 و6-3 و6-2.
 
وضرب خريكسبور موعداً في النهائي مع البريطاني دان إيفانز التاسع في الدورة الفائز على البلغاري غريغور ديميتروف 6-3 و7-6 (7-4).
وفشل فريتز، المصنف تاسعاً عالمياً، في احراز لقبه الثاني توالياً بعد فوزه بدورة أتالانتا الأسبوع الماضي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot