سالم عبدالرحمن: لقب بطولة السعودية للشطرنج محطة مهمة لمواصلة الإنجازات

سالم عبدالرحمن: لقب بطولة السعودية للشطرنج محطة مهمة لمواصلة الإنجازات

أكد الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن لاعب منتخبنا الوطني للشطرنج، أنه يأمل في أن يكون إنجازه التتويج بالمركز الأول ببطولة "تقويم الرياض"، دافعاً للاعبي الإمارات لتحقيق إنجازات عربية وعالمية، وجذب عناصر جديدة لمستقبل اللعبة. وتفوق سالم عبدالرحمن في بطولة " تقويم الرياض" في السعودية وحصد المركز الأول برصيد 8 نقاط في 9 جولات، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، لينال جائزة المركز الأول وقدرها 300 ألف ريال، والتي تعتبر أغلى جائزة مالية في الشطرنج بالشرق الأوسط. وشهدت البطولة التي اختتمت أمس الأول السبت بالسعودية مشاركة 104 لاعبين ولاعبات من 21 دولة عربية، حيث رصدت لها اللجنة المنظمة 800 ألف ريال لأصحاب المراكز العشرة الأولى، وتعد من أقوى البطولات العربية والأعلى في جوائزها المالية.
 
وقال سالم عبدالرحمن في أول تعليق على تتويجه بالجائزة:" فخور بهذا الفوز، والبطولة هي الأقوى بتاريخ الدول العربية، حيث تواجد بها جميع الأبطال ونخبة اللاعبين العرب من مختلف الأجيال، خاصة على صعيد الأساتذة الدوليين الكبار مثل هشام الحمدوشي من المغرب، ومحمد المضيحكي من قطر، بجانب أبطال الجيل الحالي المصريين باسم أمين وأحمد عدلي. وأشاد عبدالرحمن بالجهود الكبيرة التي يضطلع بها اتحاد الإمارات للشطرنج ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، في تصميم البرامج التي تعزز التطور الذي تشهده اللعبة على جميع الأصعدة، وتبني الخطط والمبادرات الداعمة لاكتشاف المواهب، والحرص على المشاركة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/