سبعة سائقين يتنافسون على لقب بطولة العالم في المواجهة الختامية ضمن الموسم العاشر من بطولة الفورمولا إي – كيف يمكن مشاهدة سباق جائزة هانكوك لندن إي بري

سبعة سائقين يتنافسون على لقب بطولة العالم في المواجهة الختامية ضمن الموسم العاشر من بطولة الفورمولا إي – كيف يمكن مشاهدة سباق جائزة هانكوك لندن إي بري


 تعود بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات خلال عطلة هذا الأسبوع التي يقام فيها سباق مزدوج في نهاية الموسم 10 الذي يشهد مستوى عالٍ من التنافسية، حيث يقام سباق جائزة هانكوك لندن إي بري، مع استضافة الجولتين 15 و16 في نهاية هذا الأسبوع يومي 20 و21 يوليو في حلبة إكسل لندن.
 وفي ختام الموسم 10 من منافسات بطولة السيارات الكهربائية ذات المقعد الواحد، تعود بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي إلى لندن لإقامة سباق مزدوج. وباعتبار أنه لا يزال هناك سبعة سائقين يتنافسون على اللقب، فستشهد هذه المواجهة الأخيرة من الموسم تحديد البطل الأخير في بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، التي تتميز بمستوى عالٍ من التنافسية.  وعندما توجهت البطولة إلى بورتلاند للجولتين 13 و14، كان لدى نيك كاسيدي سائق فريق جاكوار تي سي إس ريسينج، ومتصدر الترتيب الحالي للسائقين، فرصة حسابية لتأمين اللقب. ومع ذلك، فقد أدى إنهاء السباق دون إحراز نقاط إلى تقليص الفارق، ووضع منافسيه في موقع أقرب من أي وقت مضى ضمن الترتيب.
ومع إحراز السائق ميتش إيفانز، زميل كاسيدي في فريق جاكوار المركز الثالث في الجولة 14، ومحافظة السائق باسكال فيرلاين من فريق تاغ هوير بورشه على المركز الرابع رغم الأضرار التي تعرض لها، فهناك الآن 12 نقطة فقط تفصلهما عن كاسيدي المتصدر. كما أن الانتصارات الثلاثة المتتالية التي حققها السائق أنطونيو فيليكس دا كوستا، زميل فيرلاين في فريق تاغ هوير بورشه، وضعته في المنافسة أيضاً، حيث يتوجه الفريقان اللذان يتصدران الترتيب إلى لندن لخوض السباق المزدوج الذي يمثل ختام البطولة.
أول سبعة سائقين في الترتيب الحالي ضمن البطولة، والذين لديهم جميعاً فرصة الفوز بالبطولة:
• نيك كاسيدي، جاكوار تي سي إس ريسينج – 167 نقطة
• ميتش إيفانز، جاكوار تي سي إس ريسينج – 155 نقطة
• باسكال فيرلاين، تاغ هوير بورشه – 155 نقطة
• أنطونيو فيليكس دا كوستا، تاغ هوير بورشه – 134 نقطة
•  أوليفر رولاند، نيسان فورمولا إي – 131 نقطة
• جان إيريك فيرن، دي سي بينسكي – 129 نقطة
• جيك دينيس، أندريتي فورمولا إي – 122 نقطة
وبعيداً عن لقب السائقين، فإن بطولة الفرق تشهد منافسة أيضاً، حيث يتصدر فريق جاكوار تي سي إس ريسينج الترتيب برصيد 322 نقطة، في حين يقترب فريق تاغ هوير بورشه في المركز الثاني برصيد 289 نقطة. ولهذه الفرق أيضاً دور حاسم في النسخة الأولى لكأس المصنعين، حيث تتصدر بورشه برصيد 407 نقاط، يليها فريق جاكوار بـ 388 نقطة.
 وكان عام 2023، قد شهد الظهور الثالث للفورمولا إي في حلبة إكسل لندن، بعد إقامة سباق جائزة المملكة المتحدة إي بري سابقاً في حلبة باترسي بارك في عامي 2015 و2016. وشهد الجمهور الذي ملأ المدرجات بالكامل البطل المحلي جيك دينيس وهو ينتزع لقب بطولة العالم بطريقة مذهلة، حيث فاز بسباق سريع بثلاث لفات حتى خط النهاية بعد ظهور سيارة الأمان. وكان ذلك أول لقب لبطولة العالم لفريق أندريتي وللسائق دينيس في الفورمولا إي.  يتمتع سباق جائزة لندن إي بري لعام 2024 بمكانة بارزة بعد الختام الدراماتيكي العام الماضي، حيث حصل جيك دينيس على بطولة العالم للسائقين في السباق قبل الأخير برصيد 213 نقطة، ليبقى ميتش إيفانز في المركز الثاني برصيد 176 نقطة، دون قدرته على تحدي دينيس في الجولة الأخيرة من الموسم. وفي هذا الأسبوع، سيكون إيفانز مصمماً على استعادة مكانته، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة مرة أخرى، وهذه المرة خلف زميله نيك كاسيدي. وسيتنافس كلا السائقين على اللقب الذي ابتعد عنه بفارق ضئيل العام الماضي، من أجل تحقيق المجد لصالح فريق جاكوار تي سي إس ريسينج في الحلبة التي تمثل أرض الفريق.
 تنطلق الجولتان 15 و16 من سباق هانكوك لندن إي بري لعام 2024 في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي يومي السبت 20 والأحد 21 يوليو.
 في الأيام التي تسبق سباق هانكوك لندن إي بري، تقام سلسلة من الفعاليات الجذابة لمزيد من التشويق استعداداً للختام الكبير للبطولة خلال عطلة الأسبوع.
مقر بلومبرج الرئيسي: رؤى من الرئيس التنفيذي للفورمولا إي
 في بداية الفعاليات، سيتحدث جيف دودز، الرئيس التنفيذي للفورمولا إي في المقر الرئيسي لبلومبرج يوم الخميس 18 يوليو. وتؤكد هذه المشاركة التزام الفورمولا إي تجاه الاستدامة والابتكار في مجال السباقات الكهربائية. وسيستعرض دودز أفكاره حول مستقبل رياضة السيارات الكهربائية ودورها في تعزيز التكنولوجيا والممارسات الخضراء.
سباق جوجل كلاود هاكاثون: الابتكار بسرعة الذكاء الاصطناعي
 ستنظم الفورمولا إي وجوجل كلاود، الشريك التقني، يوم الجمعة 19 يوليو من الساعة 08:00 إلى 19:45، حدثاً فريداً في حلبة إكسل لندن، حيث يجتمع قرابة 1200 شخص للمشاركة في تحديات مخصصة تتمحور حول الجيل التالي من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ويستمر الحدث على مدار يوم كامل يسمح للمشاركين بما يلي:
• خوض التحديات المتنوعة: استخدم أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة من جوجل كلاود: فيرتكس إيه آي، وجيميني 1.5 فلاش لحل التحديات الحرجة.
• التواصل والتعاون: تكوين فريق اختبار المهارات وبناء أشياء رائعة معاً.
• الاطلاع على آراء الخبراء: التعلم من مبتكري الفورمولا إي وجوجل كلاود من خلال المحادثات السريعة والجلسات التفاعلية.
• الاستمتاع بتجربة السباق عن قرب: من خلال المشي في منطقة الصيانة والمشاهدة من المدرج الكبير
التغيير. متسارع. ومباشر: تعلم، وتواصل، واختبر
 في يوم الجمعة هذا، ستفتح الفورمولا إي أبوابها لأول مرة وتدعو عامة الناس لحضور حدث القيادة الفكرية الرائد في الصناعة "التغيير. متسارع. ومباشر"، الذي قدمه صندوق الاستثمارات العامة، كجزء من شراكته مع E360 للمساعدة في جمع العقول الرائدة في مجالات متعددة للاستدامة وتطور النقل.
يقام الحدث الذي يستمر على مدار يوم كامل في EMOTION CLUB – موقع الضيافة الخاص بكبار الشخصيات في سلسلة سباقات السيارات الكهربائية بالكامل - عشية ختام السباق المزدوج في نهاية الموسم العاشر، الذي يقام في حلبة إكسل لندن يومي 20 و21 يوليو.
ومع مشاركة متحدثين من PIF وجوجل كلاود، وليبرتي جلوبال، وأجريكو، بالإضافة إلى McKinsey & Company وE1 Series وExtreme E وFrost & Sullivan وغيرهم، فإن الحدث يجمع خبراء من مختلف مجالات رياضة السيارات والاستدامة والتمويل والتكنولوجيا والإعلام والترفيه.
 يقدم الحدث الفريد للحاضرين نظرة ثاقبة لبعض أهم القضايا التي يواجهها المجتمع، ومن ضمنها مستقبل التنقل، وتطوير المدن الذكية، والتنوع في مكان العمل، والشراكات الرائدة ودور الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة في مجال النقل.
الجدول الزمني: أين ومتى وكيف يمكن مشاهدة بث سباق هانكوك لندن إي بري لعام 2024
ينطلق سباق هانكوك إي بري لعام 2024 يوم الجمعة 19 يوليو مع التدريبات الحرة الأولى عند الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.
تبدأ بعد ذلك فعاليات يوم السباق الأول لإقامة السباق المزدوج يوم السبت 20 يوليو، ثم تبدأ التدريبات الحرة الثانية عند الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي، يلي ذلك المرحلة التأهيلية في الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي، ثم يتم إطفاء الأضواء لانطلاق الجولة 15 عند الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي/16:00 بالتوقيت العالمي.
بالنسبة للجولة 16، ينطبق الجدول الزمني نفسه: تبدأ التدريبات الحرة 3 في الساعة 10:00 من يوم الأحد 21 يوليو، يلي ذلك المرحلة التأهيلية في الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي، ثم ينطلق السباق في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي"16:00 بالتوقيت العالمي.
يمكن للمشجعين متابعة سباقي السبت والأحد مباشرة على SSC 2. وسيتم بث جميع الأحداث في الوقت نفسه على شاهد.نت.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot