انطلقت أمس وتمتد حتى الثاني من يونيو المقبل

ست لاعبات يحملن لواء الغولف الإماراتي في بطولة تايلاند المفتوحة لهواة السيدات

ست لاعبات يحملن لواء الغولف الإماراتي في بطولة تايلاند المفتوحة لهواة السيدات

ترفع ست لاعبات لواء الغولف الإماراتي، في منافسات بطولة "سينغا المفتوحة" لهواة السيدات، المقامة في منتجع لوتس في تايلاند حتى الثاني من الشهر المقبل، ينشدن تحقيق الطموحات المنشودة بأفضل النتائج خلال الحدث الأسيوي في تايلاند. 
ويمثل الغولف الإماراتي في بطولة تايلاند كل من علياء العمادي (19 عاماً)، وسارة علي (14 عاماً)، وانتصار الريش من المغرب (23 عاماً)، وأنكا ماتيو من رومانيا (14 عاماً)، وهانا آلان من الهند (17 عاماً)، وجيمي كاميرو من الفلبين (17 عاماً).
 
105 لاعبات
وتضم بطولة "سينغا المفتوحة" 105 لاعبة من هونغ كونغ وتايلاند وتايوان والفلبين وماليزيا وسنغافورة والإمارات، وتقام منافساتها في كل من الفردي والفرق على معدل 54 حفرة للفردي، و36 حفرة للفرق، على أن يتم احتساب الفائزين بمنافسات الفردي على أساس اكثر اللاعبات حصداً للضربات تحت المعدل، واحتساب ترتيب الفرق بناءً على نتائج أفضل لاعبتين من أصل اللاعبات الثلاثة التي يمثلن الدولة في هذه الفئة وفق نظام البطولة.
 
دعم واهتمام 
وعلق اللواء "م" الطيار عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، على المشاركة الإماراتية في بطولة تايلاند بقوله في تصريحات صحافية: "من المهم لاتحاد الإمارات للغولف، دعم جميع اللاعبين من البنين والبنات من المواهب سواء الوطنية منها أو المقيمة على ارض الدولة".
وأوضح: "حرصنا على المشاركة في بطولة "تايلاند" بأفضل لاعبات الغولف النسائي من فئة الهواة، وذلك ضمن الحرص على توفير البيئة الصحية لمواصلة صقل موهبتهن جراء الاحتكاك بنخبة اللاعبات في القارة الصفراء، بما يخدم طموحاتهن في رؤيتهم ينافسن على أقوى البطولات على الساحة الدولية، ونيابة عن اتحاد الإمارات للغولف، أتمنى لهن التوفيق في هذه المشاركة وتمثيل الغولف الإماراتي بالصورة المثلى".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot