سروال ذاتي التنظيف يمكن ارتداؤه لأسابيع

سروال ذاتي التنظيف يمكن ارتداؤه لأسابيع


ابتكرت شركة أمريكية ما تسميه "أنظف سروال داخلي في العالم"، وهو سروال داخلي مبتكر ذاتي التنظيف يمكن ارتداؤه يوميًا لأسابيع أو حتى شهور دون أن يتسخ.
وتشتهر شركة HercLéon بصنع الجوارب والقمصان وأغطية الأسرة ذاتية التنظيف، وتتولى الآن صناعة الملابس الداخلية من نسيج مقاوم للبكتيريا.
المادة الثورية التي تسمى HercFiber تقضي باستمرار على جميع البكتيريا وتبقى نظيفة دون الحاجة إلى غسلها. وكل ما عليك فعله هو ترك الملابس الداخلية تتنفس لبعض الوقت بعد ارتدائها، ويمكنك ارتدائها بأمان مرة أخرى في اليوم التالي.
وتتكون HercFiber من مزيج من الخيزران والأوكالبتوس وخشب الزان وألياف النحاس. ويعتبر النحاس مضادًا للعدوى ومضادًا للبكتيريا، كما أنه يعمل على استقرار وشفاء الجلد، لذلك عندما يتم نسجه في الملابس الداخلية، فإنه يبطئ نمو البكتيريا ويقضي عليها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/