سعيد الشرقى : مسبار الأمل يغرس ثقافة جديدة في نفوس أبناء وبنات الامارات

سعيد الشرقى : مسبار الأمل يغرس ثقافة جديدة في نفوس أبناء وبنات الامارات


أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن مسبار الأمل المقرر وصوله إلى مدار كوكب المريخ اليوم " الثلاثاء " التاسع من فبراير الحالي يغرس ثقافة جديدة في نفوس ووجدان أبناء وبنات الوطن. وقال الشيخ سعيد بن سرور الشرقي في تصريح له بهذه المناسبة : " فخورون بقيادتنا الحكيمة التي استطاعت برؤيتها الاستراتيجية أن تحقق انجازا عظيماً بإطلاق مسبار الأمل الذى يضاف إلى رصيدها من الإنجازات الاقتصادية والعلمية ويعزز من ريادة الدولة عالمياً في مجال أبحاث الفضاء" .. مشيراً إلى أن اطلاق مسبار الأمل أسهم بشكل كبير في وضع دولة الامارات على الخارطة العالمية لتبادل الخبرات و الابتكارات و التكنولوجيا .

وأكد أن مشروع المسبار عكس مستوى الثقة العالية التي يتمتع بها شباب دولة الإمارات من قبل القيادة الرشيدة التي تؤمن بدورهم المحوري في تعزيز مسيرة التنمية وحركة التطور التي تشهدها الدولة حاضراً ومستقبلاً.. وأشاد بجهود وكالة الامارات للفضاء ودورها الفاعل في انجاز مشروع المسبار وإطلاقه للفضاء .
من جانبه قال سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن مسبار الأمل يعتبر أحد أهم المشاريع التي برهنت على إبداع الشباب الإماراتي وعكست ما يتمتعون به من إمكانات وخبرات علمية متقدمة .. و شكل مشروع مسبار الأمل منذ البدايات مصدر إلهام للشباب الإماراتي والعربي للتوجه نحو العلوم المتقدمة في مجالات الفضاء والتكنولوجيا المتطورة وغيرها من الاختصاصات العلمية التي تسهم في بناء اقتصاد المعرفة المستدام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot