اتحاد الرماية يحتفي باليوم الوطني

سعيد بن مكتوم وابن فطيس يتصدران الاسكيت والعرياني والحمادي لـ «التراب»

سعيد بن مكتوم وابن فطيس يتصدران الاسكيت والعرياني والحمادي لـ «التراب»


بدأ اتحاد الإمارات للرماية يجني ثمار تنظيمه لنشاط مبرمج ضمن خطة أرسلت إلى جميع الأندية بالدولة للاستعداد للبطولات بشكل مسبق وظهر هذا بوضوح خلال المنافسات في البطولتين الماضية والحالية واللتين أقيمتا كتجارب لاختيار منتخبنا الذي سيمثلنا في دورة ألعاب الخليج بالكويت في يناير المقبل . لذلك جاءت الجولات التي اقيمت في اليوم الافتتاحي لبطولة "الرامي الذهبي" على كأس اليوم الوطني الخمسيني للدولة والذي اقيمت منافساته على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وبمشاركة واسعة من اندية الدولة سواء على صعيد رماية الاطباق من الابراج " الاسكيت" او الحفرة "التراب"ساخنة ومثيرة وحرص فيها كل الرماة على اصابة كل هدف اللهم الا اذا كان عنوة .

وقد اسفرت نتائج اليوم الافتتاحي للبطولة عن صدارة مزدوجة لمنافسات رماية الاسكيت حيث تصدر الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس الرماة برصيد 73 طبقا من أصل 75 طبقا وحل ثالثا محمد حسن برصيد 71 طبقا ثم عبيد بن ضاوي رابعا برصيد 69 طبقا ثم رشيد البلوشي خامسا برصيد 57 طبقا ثم سالم أحمد بن حم سادسا برصيد 56 طبقا .

أما على صعيد رماية الاطباق من الحفرة فقد تصدر البطولة حتى الان كل من وليد العرياني "الذي بدأ يستعيد مستواه "وأحمد يحيى الحمادي برصيد 68 طبقا وتبعهما في المركز الثالث اربعة رماة هم مشعل البناي وسيف الشامسي وظاهر العرياني وحمد بن مجرن برصيد 67 طبقا ثم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم ورصيده 65 طبقا ثم يحيى المهيري برصيد 64 طبقا ثم عبد الله بوهليبه برصيد 61 طبقا ثم أحمد بوهليبه 58  طبقا ثم عمر الورشو 57 طبقا . أما على صعيد أصحاب الهمم فقد انفرد بالصدارة عيسى سالم الزيودي برصيد 63 طبقا ثم زميله محمد هاشل الحبسي ثانيا برصيد 62 طبقا ثم محمد على الهاشمي ثالثا برصيد 54 طبقا ثم سيف هلال النعيمي برصيد 51 طبقا ثم سعيد المزروعي برصيد 48 طبقا .

وتصدرت عائشة الياسي السيدات برصيد 51 طبقا وتلتها فاطمة مبارك برصيد 49 طبقا ثم انتصار غلام "حديثة العهد باللعبة" برصيد 17 طبقا . وعلى صعيد الناشئين تصدر أحمد عبد الله مجرن المنافسات برصيد 53 طبقا وتلاه أحمد قحطان النعيمي برصيد 49 طبقا ثم حمد علي الكعبي برصيد 37 طبقا .

من جانب آخر تستكمل منافسات البطولة برماية 50 طبقا في اليوم الثاني للبطولة يتأهل في نهايتها افضل ستة رماة من الجولات الخمس ليلعبوا في النهائي عيب نهاية الجولة الأخيرة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot