سفير الدولة لدى استراليا يستعرض استراتيجية الإمارات بشأن مكافحة الإرهارب والتطرف العنيف

سفير الدولة لدى استراليا يستعرض استراتيجية الإمارات بشأن مكافحة الإرهارب والتطرف العنيف

استعرض سعادة عبد الله على عتيق السبوسي سفير الدولة لدى أستراليا المحاور الرئيسية لاستراتيجية دولة الإمارات بشان مكافحة الإرهارب والتطرف العنيف، خاصة في ما يتعلق بالتشريعات والقوانين والبرامج الاجتماعية والثقافية والدينية ودور الإعلام في مكافحة التطرف العنيف .
جاء ذلك خلال مشاركة سعادته في حلقة نقاش افتراضية استضافها المعهد الاسترالي للسياسة الاستراتيجية ،ناقشت قضية مكافحة التطرف العنيف من منظور دولة الإمارات ومعاهدة السلام بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل، وقضايا المرأة ومساعدات دولة الإمارات لدول حوض الباسيفيك، بالإضافة إلى ملف العلاقات الثنائية بين الدولة وأستراليا.
و سلط سعادته الضوء على مراكز محاربة التطرف في دولة الإمارات ودورها في بناء القدرات ومنع العنف ومكافحة الإرهاب ومن ضمن هذه المراكز، المعهد الدولي للتسامح ومركز صواب، بالإضافة إلى مركز هداية لمكافحة التطرف العنيف. وتناولت الحلقة ايضاً الدور الرائد لدولة الإمارات دولياً ومشاركتها في المبادرات والمنتديات الدولية الخاصة بمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف. شمل ذلك اتفاقيات التعاون الموقعة بين دولة الإمارات مع العديد من الدول في مجال مكافحة الإرهاب، إضافة إلى مؤتمر جامعة الدول العربية حول دور الإعلام في مكافحة الارهاب، في إطار التزامها بمحاربة جميع أشكال التطرف العنيف، وخاصة الأيدلوجيات الراديكالية التي تشكل تهديداً للسلام والأمن الدولي وكرامة وحقوق الإنسان. واختمت الحلقة بتسليط الضوء على استراتيجية تمكين المرأة في دولة الإمارات ودور قيادتها الرشيدة وحرصها على الارتقاء بالمرأة وتعزير مكانتها في مناصب قيادية ومشاركتها بشكل فاعل في مراكز صناعة القرار في الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot