سفينة سياحية مصممة لاختراق جليد القطب

سفينة سياحية مصممة لاختراق جليد القطب


تم تصميم لا كوماندانت شاركوت وهي سفينة جديدة من شركة الرحلات البحرية الفرنسية بونانت للوصول إلى قلب المناطق القطبية، في كل من القطب الشمالي والقطب الجنوبي.
السفينة بأكملها عبارة عن مزيج مبهج من البراعة والهندسة. ويتم تسخين حفرة النار والمسبح الخارجي على السطح العلوي من الطاقة المهدرة للسفينة. ولا توجد زجاجات بلاستيكية على ظهر السفينة، حيث يتم ترشيح مياه البحر لتوفير مياه الشرب الباردة.

ولا يمكن تسمية سفينة لا كوماندانت شاركوت بككاسحة جليد، فهي مصممة للإبحار بسلاسة عبر الجليد كما هو الحال في المياه المفتوحة.
وفي المنتجع الصحي، توجد غرفة ثلج إضافة إلى ساونا وغرف علاج ومسبح داخلي وكرسي سلة معلق بجانب النافذة.
وتتميز الغرف الفاخرة البالغ عددها 123 بالهدوء في التصميم، وتحتوي جميعها على شرفة مُدفأة أيضًا لأنها على الرغم من أنها مليئة بالأدوات، بما في ذلك آلات Nespresso وأجهزة التلفزيون، إلا أنها ليست منافسة للمشهد الخارجي.

الرحلة البحرية على متن السفينة باهظة الثمن، ولكن التكلفة تشمل جميع الوجبات والمشروبات، وتتمتع سفن بونانت بالفعل بسمعة تحسد عليها فيما يتعلق بالطعام، لكن هذه السفينة تأخذ تجربة الطعام إلى أبعد من ذلك، مع وجود قوائم في المطاعم الثلاثة على متنها تحت قيادة الشيف ألين دوكاسي الحائز على نجمة ميشلان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot