سكورسيزي يسرق الأضواء في مهرجان كان

سكورسيزي يسرق الأضواء في مهرجان كان

سرق المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي الأضواء السبت في مهرجان كان السينمائي، مع مواكبته عرض فيلمه "كيلرز أوف ذي فلاور مون" الذي يجمع للمرة الأولى النجمين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، ويتناول مرحلة قاتمة من تاريخ الولايات المتحدة على أراضي الأميركيين الأصليين.
وبعد هاريسون فورد الذي واكب الخميس عرض الجزء الخامس من سلسلة أفلام "إنديانا جونز"، تعيّن على سكورسيزي الثمانيني الذي نال السعفة الذهبية لمهرجان كان في العام 1976 مع فيلمه "تاكسي درايفر"، وترأس لجنة تحكيم المهرجان سنة 1998، إثبات أنّ وجوده على السجادة الحمراء لا يزال ضرورياً.
وشهد مهرجان كان عرضاً عالمياً أوّل لفيلم "كيلرز أوف ذي فلاور مون" الذي يتمحور على العنف وتصفية الحسابات والخيانة، وتدور أحداثه في مطلع القرن العشرين في أراضي قبيلة أوساج من الأميركيين الأصليين.
وكان النفط الذي اكُتشف بوفرة في أراضي هذه القبيلة وجعل أفرادها أثرياء جداً، بمثابة لعنة لهم، إذ أثار جشع الأشخاص من ذوي البشرة البيضاء الذين يتزوج الكثير منهم نساء من الأوساج ويسعون بمختلف الوسائل للاستيلاء على النفط.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/