الإمارات تنظم المؤتمر الرياضي الدولي

سلمان بن إبراهيم: تضامن الأسرة الآسيوية يمهد الطريق لانطلاقة واعدة

سلمان بن إبراهيم: تضامن الأسرة الآسيوية يمهد الطريق لانطلاقة واعدة


نظم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالشراكة مع رابطة المحترفين الإماراتية المؤتمر الرياضي الدولي تحت عنوان “كوفيد 19 وكرة القدم .. كيف تغير شكل المستقبل؟” الذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي وشارك فيه سعادة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد الشيخ سلمان حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية لتجاوز تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، مشددا على حرص الاتحاد الآسيوي على استكمال مسابقاته المختلفة على أسس تراعي متطلبات السلامة لأركان المنظومة الكروية وتسمح بعودة النشاط التدريجي إلى الملاعب الكروية الآسيوية.

وأشاد بروح الوحدة والتضامن التي أظهرتها أسرة كرة القدم الآسيوية خلال أزمة كورونا، مبينا أن الإحساس العميق بالمسؤولية لدى أفراد المنظومة الآسيوية ساعد في تبديد المخاوف من تداعيات الأزمة وتمهيد الطريق لانطلاقة واعدة للنشاط، مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على تبني ودعم العديد من المبادرات الرامية لبناء مستقبل أكثر إشراقا للعبة في القارة الآسيوية.
 كما نوه بمبادرة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في تنظيم المؤتمر الدولي للرياضة، معتبراً أن تنظيم هذا المؤتمر جاء في التوقيت المناسب ومحاوره المتميزة تسهم في دفع الجهود المبذولة لتجاوز آثار أزمة كورونا واستخلاص العبر والدروس المفيدة منها من أجل مستقبل اللعبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot