فيم سينمائي قصير من تأليفها وإخراجها

سلمى عزام سعيدة لنجاح (أين لوسي؟)

سلمى عزام سعيدة لنجاح (أين لوسي؟)

أعربت المخرجة السورية سلمى عزام عن سعادتها لنجاح فيلمها السينمائي القصير (أين لوسي؟)، والمأخوذ عن رواية تحمل عنوان (البحث عن لوسي) للكاتب سكوت هارتمان، وذلك بعد أن حصد عدداً من الجوائز خلال مشاركته في المهرجانات العالمية.

وقالت عزام: (الفيلم من تأليفي وإخراجي، وقد شارك في بطولته عدد من الفنانين العالميين، منهم إيفا بيترسون إلى جانب كايسي شانون وهو (دوبلير) الممثل العالمي توم كروز، كما تعاونت في صناعته مع أشخاص ذوي خبرة في المجال السينمائي، منهم على صعيد الموسيقى التصويرية آدم بن عبيد المرشح لجائزة الأوسكار، ومدير التصوير سعد الدين الخاروف الحائز على جوائز عالمية عدة).

وأضافت (تدور أحداث الفيلم حول طفلة تعرضت لحادث سير مع والدتها، ما تسبب بانفصالها عن الواقع، بعدها تحاول أن تفسر ما حدث معها متنقلة بين حالات نفسية عديدة وصولاً إلى الحقيقة)، مردفة: (حاولت أن أضع كل ما اكتسبته طوال أيام دراستي في (نيويورك فيلم أكاديمي NYFA) وجامعة (SAE) ليظهر الفيلم بهذه الصورة الجميلة، والحمدلله كل المجهود والتعب الذي بذلته لم يذهب سدى،
 إذ قادني ذلك لحصد عديد من الجوائز خلال مشاركته في أكثر من مهرجان عالمي، أذكر منها مهرجاني روما للأفلام القصيرة ونيوريوك للأفلام القصيرة، إلى جانب كل من مهرجانات إسطنبول للأفلام القصيرة وأمستردام للأفلام القصيرة ومدريد للجوائز.

أيضاً، حظيت بفرصة عرضه في العديد من البلدان حول العالم مثل الولايات المتحدة وكندا وسويسرا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا وكذلك في الإمارات العربية المتحدة).
وعن جديدها الذي تحضر له، قالت: (في الوقت الحاضر، بدأت بالتحضير الفعلي لعدد من الأفكار المختلفة والمنوعة لصناعة أعمال فنية باللغة العربية، ليتم تنفيذها خلال القريب العاجل).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot