سمكة ذهبية في غرفة مظلمة.. ماذا يحدث

سمكة ذهبية في غرفة مظلمة.. ماذا يحدث


يربي العديد من الأشخاص أسماك الزينة في منازلهم، لكن كثيرون يشتكون من سرعة موتها. وتعتبر "السمكة الذهبية" أكثر الأسماك تربية في المنازل، لكنّ العديد من مربيها يجهلون خصائصها الفريدة.
السمكة الذهبية لونها جذاب، لكنها تفتقر إلى مخططات الألوان المذهلة الموجودة في العديد من الأسماك الغريبة الأخرى، لكنها الأكثر وجودًا والأسهل في تربيتها كحيوان منزلي أليف. وفقًا لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، أكبر سمكتين ذهبيتين في العالم مملوكة للأسترالي بول شافر، يبلغ طول كل واحدة من 13 إلى 14 بوصة وتزن حوالي رطلين. في يوليو- تموز من عام 2021، تم إطلاق تحذير من حساب ولاية مينيسوتا الأمريكة على "تويتر"، جاء فيه: "لا تطلق سمكتك الذهبية الأليفة في البرك والبحيرات! فهي تنمو بشكل أكبر مما تعتقد وتساهم في رداءة جودة المياه عن طريق تجريف الرواسب السفلية واقتلاع النباتات". أضافت "بي بي سي نيوز" أن هذه الأسماك الذهبية تتكاثر بسرعة لا تصدق وتعرض الكائنات المائية الأخرى للخطر، وقد تم اعتبارها سمكة غازية في مينيسوتا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/