سميرة سعيد: مشروعي مع متسابق ذا فويس ليس دويتو

سميرة سعيد: مشروعي مع متسابق ذا فويس ليس دويتو

)إتفرجوا على ذا فويس سينير، عايزة أقولكم إنه من أمتع الحاجات اللي عملتها في حياتي ذا فويس سينير يستاهل إنكم تتفرجوا عليه(... هكذا دعت الديفا سميرة سعيد جمهورها لمشاهدة أولى حلقات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس سينير للمواهب فوق الستين.
فمن المقرر بدء عرض أولى حلقات البرنامج ليلةيوم غد 7 أكتوبر عبر شاشة الـ(أم بي سي) بعد سلسلة من التأجيلات، لتضمّ لجنة التحكيم إلى جوار سميرة سعيد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وهاني شاكر وملحم زين لأول مرة معاً. وبعيداَ عن البرنامج، لسميرة سعيد خطة فنية خاصة نعلن عن تفاصيلها.

مشروع ذا فويس
رغم أنها أكدت أن هناك مشروعاً غنائياً جديداً يجمعها بمتسابق ذا فويس المغربي رضوان الأسمر الذي تراه سميرة سعيد من أجمل الأصوات في الوطن العربي، لكن حقيقة الأمر التي أكدتها سميرة سعيد في تصريحات خاصة لنواعم أن المشروع الذي يجمعها برضوان الأسمر ليس دويتو كما تردد، بل عمل غنائي جديد باللهجة المغربية من ألحان رضوان الأسمر، ومن المقرر أن يكون مشروعها الغنائي الجديد بعد نجاح أحدث أعمالها الغنائية "قط وفار" التي تجاوزت المليونَي مشاهدة خلال الأيام الأولى من طرحها.

لوك سميرة
على صعيد آخر، اختارت سميرة سعيد اللون الأحمر لتطل به في البوستر الرسمي لبرنامج ذا فويس سينير مع اعتماد الشعر القصير، كما اختارته أيضاَ في تصوير الترويج الخاص بالبرنامج، ولكن هذه المرة اعتمدت الشعر الطويل "الباروكة".
جدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينير ستقدّمه أنابيلا هلال برفقة ياسر السقاف.


Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/