سنغافورة تحذر من البعوض القاتل في الصيف

سنغافورة تحذر من البعوض القاتل في الصيف

حذرت وكالة البيئة الوطنية في سنغافورة، من مغبة التفشي المحتمل لحمى الضنك في البلاد، مع اقتراب حلول الأشهر الأكثر دفئاً بدءاً من يونيو (حزيران) وحتى أغسطس (آب)، وسط زيادة متوقعة في أعداد البعوضة التى تنقل حمى الضنك وتعرف باسم “إيديس إيجيبتاي».
وقالت وكالة البيئة الوطنية: إن “أسراب البعوض هذه تنقل النمط الأقل شيوعاً لفيروس حمى الضنك (دي إي إن في3-)، والذي لا يزال الكثيرون في المجتمع عرضة له، بسبب عدم التعرض السابق لهذا الفيروس، وفقاً لصحيفة ستريتس تايمز السنغافورية.
 
وتم تسجيل أكثر من 2000 حالة إصابة بحمى الضنك منذ بداية العام، بيد أن وكالة البيئة الوطنية في سنغافورة، قالت إن هذا الرقم سيرتفع، مع ارتفاع أعداد البعوض الناقل للفيروس بالفعل بنسبة 16% مقارنة بالأرقام المسجلة في شهر فبراير (شباط) من العام الماضي. وأكدت الوكالة أنه يوجد حالياً 39 بؤرة نشطة لتفشي حمى الضنك في سنغافورة، مع استمرار تسجيل أكثر من مئة حالة أسبوعياً منذ بداية العام.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/