سواريز يواصل علاجه وسط شائعات مزاملة ميسي

سواريز يواصل علاجه وسط شائعات مزاملة ميسي

واصل المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، علاج ركبته اليمنى وأكد أنه "دائماً محترف"، وذلك في الوقت الذي تزايدت فيه شائعات حول احتمالية رحيله عن فريق غريميو البرازيلي إلى إنتر ميامي الأمريكي.
ونشر اللاعب (36 عاماً) صورة له عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي برفقة أخصائي علاج طبيعي وهو يعتني بركبته اليمنى التي يعاني من آلام شديدة بها نتيجة لهشاشة العظام، وعلق عليها: "أنا أعمل، أنا دائماً محترف".
وسيواجه غريميو، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، فريق أتلتيكو مينيرو غداً الأحد، في الجولة 16 من بطولة الدوري البرازيلي.
واستُبعد سواريز من قائمة المدرب ريناتو غاوتشو لتلك المواجهة وذلك على الرغم من مشاركته في الحصة التدريبية  أول أول أمس الجمعة، حسبما ظهر في الصور التي نشرها النادي.
وتؤكد وسائل الإعلام البرازيلية أن المهاجم الأوروغوياني يرغب في الرحيل عن غريميو والانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي، الذي ضم أخيراً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاء سابقين له في نادي برشلونة ومنهم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
ووفقاً لشبكة (ESPN) البرازيلية، فإن سواريز مستعد لإعادة جميع المبالغ التي تحصل عليها منذ انضمامه للفريق في يناير-كانون الثاني الماضي وأيضاً دفع مبلغ إضافي لفسخ تعاقده مع الفريق والذي يمتد حتى ديسمبر -كانون الأول 2024.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot