سوق أبوظبي العالمي و«هاكن» يوقعان مذكرة تفاهم للارتقاء بمعايير أمن البلوكتشين

سوق أبوظبي العالمي و«هاكن» يوقعان  مذكرة تفاهم للارتقاء بمعايير أمن البلوكتشين

وقّع سوق أبوظبي العالمي، وشركة "هاكن"، الرائدة عالميًا في مجال التدقيق الأمني لتقنية البلوكتشين، مذكرة تفاهم لوضع معيار عالمي رائد لتقييم الأمن في هذا القطاع.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون سلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي مع شركة هاكن لتطوير معايير الأمان وحلول المراقبة على طول السلسلة، وذلك فيما يتعلق بإطار عمل تقنية السجلات الموزعة للمؤسسات في سوق أبوظبي العالمي، بما يضع كلاً من سلطة التسجيل وهاكن في طليعة مشهد تعزيز المنظومة الشاملة لأمن البلوك تشين. ولا يسلط هذا التعاون الضوء على دور سوق أبوظبي العالمي في ابتكار الأطر التنظيمية وحسب بل يؤكد أيضاً التزام هاكن بتعزيز أمن البلوكتشين على مستوى العالم.
وتشمل مجالات التعاون - حسب مذكرة التفاهم - تطوير معايير الأمن والامتثال، ووضع ترتيبات متطورة لمراقبة تقنية السجلات الموزعة للمؤسسات، وتطوير حلول المراقبة المعززة بالذكاء الاصطناعي.
وقال حمد صياح المزروعي، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي: “نلتزم في سوق أبوظبي العالمي بوضع معايير عالمية متكاملة في مجال الامتثال التنظيمي من خلال الاستفادة من قدرات تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي.. وتعكس شراكتنا مع هاكن نهجنا المبتكر والتزامنا بتحقيق التميز.. ونقدم في سوق أبوظبي العالمي، من خلال دمج التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، نموذجاً تنظيمياً متميزاً يعزز الشفافية والأمن والثقة في المشهد الرقمي.. وتمثل مذكرة التفاهم دفعة لحدود الابتكار في مجال تقنيات المراقبة ونحن فخورون بقيادة هذا التطور اللافت في القطاع”.
من جانبه أكد ديما بودورين، المؤسس المشارك الرئيس التنفيذي لشركة هاكن أهمية هذا التعاون وقال : "ممتنون للغاية لإتاحة الفرصة لنا لدعم سوق أبوظبي العالمي في هذا المشروع الرائد.. إن خبرتنا في العمل مع القطاعات العامة، والتي تشمل عمليات التدقيق التي قمنا بها للبنية التحتية الأوروبية لخدمات البلوكتشين وتعاوننا مع الهيئات الحكومية، توفر أساسًا متينًا لهذه الشراكة.. وسنعمل معًا على وضع معيار عالمي جديد لأمن البلوكتشين والامتثال له".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot