سوق أبوظبي للأوراق المالية يدرج شركة إيزي ليس في منصة السوق الثاني

سوق أبوظبي للأوراق المالية يدرج شركة إيزي ليس في منصة السوق الثاني


أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن إدراج أسهم شركة إيزي ليس ش.م.خ (شركة مساهمة خاصة) – في منصة “السوق الثاني” تحت الرمز EASYLEASE وقد بدأ التداول على أسهم الشركة اعتباراً من امس. وتبلغ القيمة الاسمية لرأس مال الشركة 30 مليون درهم إماراتي، كما يبلغ عدد الأسهم 30 مليون سهماً بقيمة اسمية لكل سهم تبلغ 1 درهم. و مع هذا الإدراج، يرتفع عدد الأوراق المالية المدرجة في السوق إلى 90 ورقة مالية.
للاحتفال بالحدث، نظم السوق فعالية إدراج افتراضية ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص به من خلال الضغط على الرابط التالي https://youtu.be/hN4byPoCEfE.

تقدم إيزي ليس، وهي شركة تابعة للشركة العالمية القابضة، حلول تأجير جاهزة للتسليم لتلبية احتياجات أسطول الدراجات النارية للعملاء. وقد تأسست الشركة في عام 2011 ولديها أصول بقيمة 74.1 مليون درهم بنهاية سبتمبر 2020.
و بهذه المناسبة، صرح السيد/ سعيد حمد الظاهري، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية قائلاً: “ إننا نرحب بـشركة إيزي ليس في السوق الثاني. وهي رابع شركة يتم إدراجها في السوق خلال العام الحالي.

 يتيح الإدراج للشركات الخاصة الوصول الفعال إلى أسواق رأس المال لجمع الأموال من خلال طرح الأسهم والسندات، وبالتالي المساهمة في إثراء القطاع المالي في الدولة. كما توفر الشركات الخاصة المزيد من الخيارات للمستثمرين ، مما سيسهم في زيادة العمق في الأسواق وتوفير المزيد من البدائل الاستثمارية للمساهمين.»

و من جانبه، أضاف السيد أحمد محمد السادة، الرئيس التنفيذي لشركة ايزي ليس: “لقد قمنا ببناء شركة رائدة في مجال الدراجات النارية في أبوظبي، حيث نزود الأفراد والشركات في العاصمة وحول الإمارات العربية المتحدة بالمنصة والحلول المناسبة و وخاصية دعم العمـــــــــلاء لتلبيــــــة احتياجات أسطولهم المتزايدة.

 يسعدنا إدراج أسهمنا ضمن منصة السوق الثاني في سوق أبوظبي للأوراق المالية حيث ستدعم هذه الخطوة النمو المستدام لـ إيزي ليس على المدى الطويل.»
وتجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية للأسهم المودعة للمستثمرين في السوق شهدت ارتفاعاً بنسبة 41.5% من 528 مليار درهم في 15 ديسمبر 2019 إلى 747 مليار درهم في 15 ديسمبر 2020.  
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot