استهدفت الزوار والمستأجرين والموظفين ولاقت إقبالاً حيوياً لافتاً

سوق الجبيل ينظم حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة

سوق الجبيل ينظم حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة

نظمت إدارة سوق الجبيل إحدى الإدارات التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، مبادرة حملة تبرع بالدم، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة - وزارة الصحة ووقاية المجتمع، استهدفت الحملة زوار السوق والمستأجرين والموظفين، وذلك ضمن جهودها في نشر الوعي المجتمعي، وتشجيع نمط الحياة الصحي، وتحفيز مختلف أفراد المجتمع على الإسهام في المبادرات الصحية والإنسانية، والمسؤولية المجتمعية التي تحرص إدارة السوق على تنفيذها.
وقال المهندس حامد الزرعوني، مدير سوق الجبيل، تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية السوق في تنفيذ الفعاليات الاجتماعية التي تركز على أهمية وقيمة صحة الإنسان، خصوصاً أن حملة التبرع بالدم تسهم دوماً في توفير كميات من الدم من مختلف الفئات إلى المحتاجين، كما أنها تشكل مساهمة حيوية في دعم القطاعات الصحية.
ولفت إلى أن فكرة وتنفيذ التبرع بالدم تعتبر واجباً وطنياً وإنسانياً وأخلاقياً، تعني جميع أفراد وفئات المجتمع، كما أنها تشكل فرصة متميزة لإبراز الروح الإنسانية وقيم التعاون، وتعكس مفهوم التكاتف والتكامل بين أفراد المجتمع، كما أنها حالة صحية مهمة للمتبرع، بالإضافة إلى فائدتها الحيوية للمحتاج، ففي عملية التبرع بالدم فرصة لإنقاذ حياة مريض محتاج.
وأعرب الزرعوني، عن تقديره لجهود فريق مركز خدمات نقل الدم والأبحاث، الذي حضر منذ الصباح الباكر مع بنك الدم المجهز بكل ما يلزم من مستلزمات طبية ومعدات مختلفة، وغرفة طبيب ومختبر، وفرق سحب الدم من المتبرعين. كما توجه بالشكر والثناء لجمهور المتبرعين الذين توافدوا على السوق من أجل يساهموا في هذه الخدمة الصحية والإنسانية المهمة.
إلى ذلك، يعد سوق الجبيل، وجهة عائلية ترفيهية، إلى جانب توفيره لاحتياجات المواطنين والمقيمين من جميع أنواع اللحوم، والأسماك الطازجة، والخضراوات، والفواكه، والعديد من المنتجات الغذائية الأخرى، بأسعار تنافسية. ويتمتع السوق بموقع استراتيجي، وإطلالة خلاّبة على البحر، إلى جانب ما يضمه من مرافق وتسهيلات توفر بيئة رحبة ومريحة، وهو ما شكل عنصر جذب للسياح والزوار القادمين إلى إمارة الشارقة ودولة الإمارات.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot