سياح يعيدون تمثيل رحلاتهم في المنزل

سياح يعيدون تمثيل رحلاتهم في المنزل


لم يمنع العزل الصحي لوقف انتشار فيروس كورونا بريطانيين من زيارة مواقعهم السياحية المفضلة، وعملوا على نقلها إلى منازلهم بدل من زيارتها.
وقرر كيث ويتلي وزوجته ليز، من بروكسبورن، هيرتفوردشاير، إنشاء منتجع شاطئهما المفضل في غرفة المعيشة داخل منزلهما، باستخدام الحصى ومنشفة الشاطئ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وقال الزوجان إنهما لا يرغبان في السفر إلى منزل العطلة الذي يملكانه بالقرب من منتجع بود لأنه تصرف "غير مسؤول" خلال انتشار وباء كورونا.
وبنظرة سريعة على وسائل التواصل الاجتماعي، نجد مئات من السياح المحتملين يفعلون الشيء نفسه، ومن بينهم سائحة أعادت إنشاء منتجع ساحلي مشهور في المملكة المتحدة في غرفة المعيشة، مع فيديو عن برج المدينة الساحلية الشهير وطيور النوارس.
وقال كيث، الذي لديه ولدان بعمر 25 و 18 عاماً، عن قراره بإحضار الشاطئ إلى المنزل "نتلقى دائمًا ترحيباً حاراً للغاية عندما نذهب إلى هناك، ولكننا كنا على علم بمشكلات السفر في الوقت الحالي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/