سياحة المغامرة.. تعزز نمو القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة

سياحة المغامرة.. تعزز نمو القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة


تمثل سياحة المغامرة أهم عناصر الجذب السياحي نموا في إمارة رأس الخيمة والعالم حيث تمنح الباحثين عن خوض تجربة سياحية غير تقليدية التشويق والإثارة والتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة وطالما شكلت التضاريس الطبيعية والتنوع البيئي نقاط الجذب الأساسية لعشاق المغامرات.
وفي إمارة رأس الخيمة ساهم التنوع البيئي وخصوصاً البيئة الجبلية - التي تقع في قسمها الشرقي وتعرف بسلسلة “رؤوس الجبال” وهي جزء من سلسلة جبال الحجر - في جعلها أحد أهم وجهات سياحة المغامرة نمواً في المنطقة خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل الاهتمام والرعاية التي حظي بها القطاع السياحي والخطط التطويرية المستمرة التي عززت من دور سياحة المغامرات الجبلية في دعم القطاع السياحي في الإمارة وجذب أعداد من الوفود السياحية من مختلف دول العالم لخوض هذا التجربة الفريدة التي توفرها الإمارة.

وتوفر الإمارة لعشاق الدراجات الهوائية من جميع الفئات والخبرات مسارات تطل على مناظر ساحرة في جبل جيس وجبل يبر ووادي شوكة الذي يقع على حافة جبال الحجر ويضم منطقة متنوعة بها العديد من خيارات تشمل مسارات المشي والجري وركوب الدراجات كما يعتبر الوادي مكاناً مثالياً للراغبين بتجربة التخييم بين أحضان الطبيعة والابتعاد عن ضجيج المدينة.

وفي هذا السياق قال راكي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.. إن سياحة المغامرة تلعب دوراً أساسيا في نمو القطاع السياحي في رأس الخيمة نظراً لما تتميز به الإمارة من تنوع في وجهات المغامرة المنتشرة فيها والتي لطالما جذبت محبي التشويق والإثارة من داخل الدولة وخارجها على مدار السنوات الماضية حيث كشفت الهيئة عن مجموعة من المشاريع التي تتمحور حول المغامرة في جبل جيس معززة مكانة الإمارة كمركز لوجهات المغامرات في الشرق الأوسط، لتشكل إضافة مميزة للوجهات الفريدة التي تقدمها إمارات الدولة الأخرى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot