سيدات أعمال أبوظبي ومنصة سيين يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية

 سيدات أعمال أبوظبي ومنصة سيين يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية

وقع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، امس مذكرة تفاهم مع منصة "سيين" الرقمية، بهدف تعزيز الشمولية والتبادل التجاري الرقمي عبر أعمال ومشاريع أعضاء المجلس، وتوفير تجربة رائدة لتسويق وترويج المنتجات عبر الإنترنت.
وقعت المذكرة كل من سعادة شيخة النويس عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وميثاء الكثيري مؤسسة ورئيسة منصة "سيين" الرقمية، وذلك في مقر غرفة أبوظبي، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين لدى الجانبين.
وقالت سعادة شيخة النويس: تنسجم شراكتنا مع منصة "سيين" مع حرصنا المتواصل على تحفيز سيدات ورائدات الأعمال المبتكرات والمبدعات ودفعهن نحو تطوير أعمالهن ومشاريعهن عبر دخول عالم التجــــــارة الإلكترونيـــــة، مؤكدة أن المجلـــــس يحرص على توفير بيئة أعمال متكاملة وذكية لمجتمع سيدات الأعمال، لنمنحهن تجربة تسويقية وترويجية مبتكرة عبر المنصات الرقمية والتطبيقات الذكية من أجل تيسير أعمالهن وتعزيز نموها وازدهارها، وذلك بما يواكب توجهات إمارة أبوظبي نحو التوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي الشامل.
وقالت ميثاء الكثيري، إن الشراكة ستعزز من حضور المرأة عبر جميع القطاعات الاقتصادية والتنموية المستدامة، إذ توفر منصة "سيين" مجموعة من الخدمات التي تمكن التجار والتاجرات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من الوصول إلى العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot