سيدات أعمال أبوظبي ينظم برنامجاً تدريبياً

سيدات أعمال أبوظبي ينظم برنامجاً تدريبياً


نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي وبالتعاون مع أكاديمية الإمارات ومركز كايزن للتدريب برنامجاً تدريبياً بعنوان “ذكاء الأعمال وإدارة المعرفة في ظل الاقتصاد الرقمي” وتمت خلالــــــه مناقشة الخطوات الخمس لريادة الأعمال في ظل الاقتصاد الرقمي وكيف يمكن تحويل المشاريع إلى رقمية بحسب التطورات التكنولوجية واستيفاء متطلبات السوق.
وجاء تنظيم البرنامج ــ الذي قدمته الدكتورة مريم سليمان، مستشار الذكاء الاصطناعي والتحسين المستمر ــ في إطار الخطة الاستراتيجية لمجلس سيدات اعمال ابوظبي 2020 -2024، والتي من أول أهدافها العمل على توسيع نطاق مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية من خلال ريادة الأعمال.
وركز البرنامج ضمن فعالياته على توضيح أهمية البيانات وفهم العلاقة بين ذكاء الأعمال واتخاذ القرار بناء على البيانات، وكيف يمكن لرائدة الأعمال تطوير وتحسين مشروعها عن طريق فهم البيانات وتحليلها.
وتطرق البرنامج إلى عرض دراسة حالة وتطبيق عملي فيما يخص مجال “ذكاء الأعمال” والذي يركز على عملية جمع وتنظيم وتحليل بيانات الأعمال وتحويلها إلى معلومات مفيدة وقابلة للتنفيذ.
واختتم البرنامج التدريبي فعالياته بتقديم الأمثلة على تطوير بعض الأفكار وذلك من خلال المناقشات ومنح الحاضرات فرصة معايشة أهم تطورات وتغيرات الثورة الصناعية الرابعة في بيئة الأعمال وتنمية مهاراتهن الوظيفية وكذلك خبراتهن في ريادة الأعمال.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot