سيدات أعمال أبوظبي ينظم جلسة العلامة التجارية والتعامل مع الجمهور

سيدات أعمال أبوظبي ينظم جلسة العلامة التجارية والتعامل مع الجمهور


نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي - فرع مكتب العين ، جلسة استشارية بعنوان “العلامة التجارية والتعامل مع الجمهور” بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع الشريك الإستراتيجي للمجلس.
شهدت الجلسة التي قدمها رائد الداوودي – مستشار ريادة أعمال عن بعد ، حضور عدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال، وتحديداً صاحبات رخص مبدعة حيث تجاوزعدد الحضور”90” مشاركة.

يأتي تنظيم الجلسة استكمالاً للبرامج والأنشطة التي ينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي بشكل دوري، ضمن مبادراته التطويرية، التي ينفذها في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للمجلس 2020 - 2024، حيث يشير الهــدف الإستراتيجي الأول إلى توسيع نطاق مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية من خلال ريادة الأعمال في البند الخاص بالتوسع في حملات نشر ثقافة ريادة الأعمال لدى المرأة كمسار مهني .
وتهدف الجلسة الاستشارية، إتاحة الفرصة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على خدمة الاستشارات الفورية لمشاريع سيدات الأعمال، حيث سيقوم المستشارون المعتمدون من صندوق خليفة لتطوير المشاريع بالإجابة عن جميع الأسئلة، والقيام بطرح حلول فورية للمشاكل التي تواجه رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة عند تأسيس وإدارة المشاريع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot