سيرين عبد النور بعد نادين نجيم وتيم حسن خارج رمضان

سيرين عبد النور بعد نادين نجيم وتيم حسن خارج رمضان

أفادت مصادر فنية أن المنتج صادق الصباح طلب تأجيل تصوير مسلسل "الهيبة" الجزء الرابع بعد تأخّر إنجاز المشاهد الرئيسة التي يجب أن تكون في الحلقات الأولى، خصوصاً أن الفنانة القديرة منى واصف ومواطنتها روزينا لاذقاني (ابنتها منى في الهيبة) موجودتان في دمشق ولا يمكن السفر إلى لبنان بسبب إقفال الحدود اللبنانية -السورية.

إجراءات وقائية
وقد اتخذت النجمة منى واصف التدابير والإجراءات اللازمة بسبب المرض المنتشر في جميع أنحاء العالم، وطلبت أن يؤجَّل العمل إلى حين استتباب الأوضاع، وهذا كان الدافع الأخير لقرار الصبّاح بتأجيل المسلسل إلى تاريخ غير محدّد وربما إلى الموسم المقبل.
في السياق، علمنا أن مسلسل "2020" أيضاً توقف دون الإعلان عن ذلك وينتظر أن تصدر شركة الصباح بياناً لوسائل الإعلام توضح فيه تفاصيل ما حصل خلال يومين.

حال المسلسلات الأخرى
يأتي ذلك في ظل معلومات أخرى أكدت أن المنتج جمال سنان أعطى تعليماته بعدم إمكانية متابعة تصوير مسلسل "أولاد آدم" من بطولة زوجته الممثلة ماغي بوغصن ومكسيم خليل، وكذلك الأمر بالنسبة إلى مسلسل دانتيل الذي يجمع سيرين عبد النور بالفنان السوري محمود نصر.
ولم يُعرف تاريخ عودة متابعة هذه المسلسلات، لكن بالتأكيد حتى انتهاء معضلة "كورونا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/