سيرين عبد النور: (الديفا) تشبهني

سيرين عبد النور: (الديفا) تشبهني

منذ الحلقة الأولى لمسلسل الديفا، نجحت سيرين عبد النور بشخصية "ريما" في جذب ملايين المشاهدين، لمتابعة حياة وتفاصيل نجمة تواجه الصعوبات من أجل العودة إلى مكانتها الفنية مجدداً.
وتكشف الديفا سيرين عبد النور ضمن حلقات المسلسل التي لا تتجاوز العشر دقائق، عن كواليس حقيقية يواجهها النجوم لا يعرفها الجمهور.

نجومية الديفا
بشخصية ريما، تجسّد سيرين عبد النور حياة نجمة ابتعدت عن الأضواء والشهرة لفترة ليست قصيرة حتى تعود مجدداً إلى الساحة كعضو لجنة تحكيم ضمن أحد برامج اكتشاف المواهب بعنوان "حلم الشهرة "، ومن خلال هذه الشخصية تُظهر سيرين الجانب الخفي في حياة النجوم من مواقف ومشاعر إنسانية لا يعرفها الجمهور، ومن مواجهتهم للشائعات والأخبار الكاذبة وعدم احترام البعض لحياتهم الخاصة.
وفي هذا الأطار، أكّدت سيرين في تصريحاتها أن الشخصية تشبهها في بعض المواقف الإنسانية التي تتعرّض لها ريما ضمن الأحداث، من مواجهتها للشائعات واقتحام خصوصية حياتها الشخصية من قبل البعض، كما كشفت أن الحلقة المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/