سيلفي تقتل 7 غرقا

سيلفي تقتل 7 غرقا

لقي 7 إندونيسيين على الأقل حتفهم، إثر غرق سفينتهم المحمّلة فوق طاقتها في بحيرة بجزيرة جاوة الإندونيسية.جاء ذلك بسبب تجمع سياح على متنها لالتقاط صورة "سيلفي"، وفقا لما أعلنته الشرطة الإندونيسية.
ووقعت الحادثة أول أول أمس السبت في منطقة بويولالي حين تجمّع الركاب العشرون فجأة في جهة واحدة من السفينة لالتقاط صورة جماعية، بحسب قائد شرطة جاوة أحمد لطفي.

وقال لطفي للصحافيين إن "الحادثة ناجمة عن الاكتظاظ" على السفينة، مشيرا إلى أن "الركاب الـ20 التقطوا صورة سيلفي على الجانب الأيمن، ما أدى إلى فقدان السفينة توازنها وانقلابها".

انشطرت سيارتهما إلى نصفين.. تفاصيل مصرع عروسين مصريين ليلة زفافهماوأشارت الشرطة إلى مقتل 7 أشخاص في الحادثة وإغاثة 11 آخرين، فيما لا يزال اثنان في عداد المفقودين وأعمال البحث عنهم لا تزال جارية.وستحقق السلطات لتحديد أي إهمال محتمل من جانب منظمي الرحلة البحرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/