شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي يطلق مبادرة المنصة الرقمية لأفراد مجتمع الامارات

شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي يطلق مبادرة المنصة الرقمية لأفراد مجتمع الامارات


أطلق مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي مبادرة "المنصة الرقمية" التي تبث سلسلة من الحلقات التوعوية والتثقيفية على مواقع التواصل الاجتماعي الموجهة لأفراد مجتمع الامارات.
وتعد المنصة الرقمية فكرة مبتكرة وشاملة تدعم استمرارية عمل المجالس عن بعد بهدف تثقيف وتوعوية أفراد المجتمع وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية، ومن بينها التباعد الجسدي، وذلك ضمن الحملة الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وتستعرض المنصة منذ انطلاقتها بداية شهر مارس عددا من الفيديوهات القصيرة الهادفة إلى ترسيخ مبدأ " التعلم واستشراف المستقبل " بالاضافة الى حلقات المجالس التي تتناول محاضرات متنوعة لنخبة من الخبراء و المسؤولين من مؤسسات وطنية تمثل مختلف قطاعات المجتمع المحلي و تسلط الضوء على أبرز القضايا التي تهم جمهور مجتمع دولة الامارات.
وقد لاقت المنصة الرقمية استحسان و تفاعل الجمهور المشارك عن بعد خاصة الشباب و أولياء الأمور الذين بادروا بطرح عناوين لموضوعات مقترحة وطلبوا استمرار مشروع المنصة لتشمل تغطية موضوعات خاصة بشهر رمضان الفضيل.
بدورهم حرص المحاضرون على الاجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تهم أفراد المجتمع سعيا الى توعية الجمهور بالمعلومات الصحيحة و الموثوقة و إيجاد الحلول الملائمة للتحديات الاجتماعية و المشكلات الأسرية و إثراء معرفتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/