شاب يدفع حياته بسبب الشهامة

شاب يدفع حياته بسبب الشهامة


كانت الشهامة عنوان حياته، كما مماته. إنه الشاب المصري أحمد عوف الذي قضى في انهيار عقار سكني، أثناء محاولته إنقاذ القاطنين فيه. وبسبب تفانيه الكبير في خدمة الآخرين حتى الرمق الأخير من حياته أطلق عليه سكان حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شمالي القاهرة لقب "شهيد الشهامة".

ولقي عوف حتفه مع 3 آخرين إثر انهيار مبنى في الحي، قبل يومين.  وقصة أحمد بحسب شهود العيان، تستحق أن يعرفها الناس نظرا لأنه لم يكن من سكان هذا العقار، ولكنه هرع إلى هناك لمساعدة الناجين تحت الأنقاض، وبالفعل ساعد الكثيرين في الخروج سالمين ولكنه أصبح رقم 4 بين ضحايا العقار.

وشيع أهالي شبرا الخيمة جثمان أحمد في جنازة مهيبة تقديرا لشهامته، التي لم تكن في حادث انهيار العقار فقط بل هناك نهجا عاما في حياة الشاب الراحل، كما يقول الأهالي.

محمد الشربيني، خال الشاب الراحل روى لموقع "سكاي نيوز عربية" قصته مع الشهامة، قائلا: "اسمه أحمد جمال إبراهيم عوف وشهرته أحمد عوف، مواليد 1995، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، وبعدما أدى الخدمة العسكرية، لم يركن للوظيفة رغم علاقات عمه التي كانت كفيلة بتوفير أكثر من وظيفة بمرتب كبير فى القطاع الخاص، ولكنه اختار أن يكون هو مدير نفسه وأقام مشروعا خاصا به للتجارة عبر الإنترنت".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot