شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه


تحدثت النجمة العالمية شاكيرا عن علاقتها بلاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، إثر بداية انفصالهما وتأثير ذلك على ولديهما.
شاكيرا التي ظهرت على غلاف مجلة Elle الاميركية كشفت انه اثر انفصالهما في شهر حزيران - يونيو الماضي بقيت هادئة وحاولت أن تستوعب الأمر، لكن الأمور صعبة بالنسبة اليها لأنها شخصية عامة ولأن ولديها أيضاً لم يتقبلا الانفصال بسهولة. أضافت شاكيرا أنها تحاول قدر الإمكان حماية ولديها ميلان 9 سنوات وساشا 7 سنوات لنهما أولويتها في الحياة لكن عندما يسمعان أشياء في المدرسة من أصدقائهم يؤثر ذلك عليهما. قالت شاكيرا إنها وضعت كل ما لديها في هذه العلاقة وفي عائلتها، أتت الى إسبانيا لدعم بيكيه لكي يتمكن من لعب كرة القدم والفوز بالألقاب وهذا ما سمح لها أن تخلق رابطا رائعا مع ولديها لا شيء يمكنه تدميره.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/