شالكه يرى في رانجينك طوق النجاة

شالكه يرى في رانجينك طوق النجاة


يبدي نادي شالكه استعداداً ليعرض منصباً على مدربه السابق رالف رانجينك، في الفريق الذي تعصف به الأزمات ويحتل المركز الأخير بترتيب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".
وقال رئيس المجلس الإشرافي لشالكه ينس بوتشا، : "المجلس سيعقد جلسة مع مستشار رانجينك لمناقشة إمكانية التعاون معه في الوقت الراهن".
وجاء ذلك عقب لقاء بين المجلس الإشرافي للنادي مع المجموعة المالكة لأسهم شالكه، من أجل إنهاء النزاع الذي بدأ عندما أجرت هذه المجموعة من السياسيين ورجال أعمال وأشخاص مقربين من النادي اتصالاً براجنيك بشأن دور مستقبلي مع شالكه دون إبلاغ المجلس الإشرافي بذلك.

وسيكون على رانجينك أن يساعد في إنقاذ شالكه الذي يحتاج إلى معجزة لتفادي الهبوط للدرجة الثانية، في أعقاب إقالة يوخن شنايدر عضو المجلس ومسؤولين أخرين بالإضافة للمدرب السويسري كريستيان غروس.
وقال مدير أكاديمية شالكه بيتر كنابل، في تصريحات لمجلة كيكر في عددها إن ديمتريوس غراموتزيس سيكون المدير الفني الجديد للفريق والبديل المؤقت لشنايدر.

وأضاف: "معظم التخطيط سيكون للدرجة الثانية، يوجد عمل كاف في النادي، ويجب أن يكون النادي هو محور كل ذلك".
وأوضح كنابل، أنه بغض النظر عن النقاش الخاص برانجينك، فإن عملية التخطيط يجب أن تمضي قدماً في الوقت الذي يتعين، "علينا فيه اتخاذ قرارات جريئة من شأنها تخدم شالكه على المدى المتوسط والبعيد".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot