صاحب صوت شجي:

شبيه دونالد ترامب، بائع آيس كريم في باكستان...!

شبيه دونالد ترامب، بائع آيس كريم في باكستان...!

-- صوت سليم وشبهه الغريب للرئيس الأمريكي السابق جعلاه موضع جذب محلي

    إنه أسطورة محلية... في شمال باكستان، في مدينة ساهيوال، يُعتبر بائع الآيس كريم، الذي يُطلق عليه كولفيوالا باللغة المحلية، شبيه دونالد ترامب، خاصةً بفضل شعره الأشقر البلاتيني وتعبيرات وجهه ولياقة بدنية مماثلة للرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، حسب مقال فايس وورلد نيوز.
   «منذ زيارة ترامب عام 2017، نطلق على بائع كولفيوالا، سليم دونالد ترامب”، يشرح حارس علي، شاب ببلغ من العمر 20 عامًا وصديقه منذ الطفولة. وهو معروف أيضًا باسم دونالد ترامب الباكستاني. ورغم آراء الرئيس الامريكي السابق المعادية للمسلمين، فإن الكنية لا تزعج المعني الرئيسي، بل على العكس تمامًا.
ويضيف حـــــارس علــــي، الذي يقول إن صوت البائع وهذا الشــــبه الغريب يجعلانه موضع جذب محلي: “نجد ترامب مضحكًا، وحتى سليم كذلك، ويحب أن يُطلق عليه هذا الاسم».
   تم الكشف عن الشبيه للعالم بعد أن انتشر مقطع فيديو يظهره على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يغني في الشوارع يبيع الحلوى المجمدة. واستمتع العديد من مستخدمي الإنترنت أيضًا بالتعليق على التشابه، كما تشير صحيفة الإندبندنت البريطانية في زاويتها إندي 100. وجاء في بعض التعليقات: “شقيق ترامب الأصغر”، “دونالد انتقل إلى باكستان؟”، “إنه موهوب أكثر من الحقيقي”، أو “دونالد ترامب بعد خسارة الانتخابات».

مصاب بالمهق
   أعجب آخرون بشكل خاص بصوته الخلاب. “يبدو أنه يفتن الجميع في الشارع، ليس لأنه يبيع الآيس كريم، ولكن بسبب غنائه المذهل، قال عمران مالك، أحد سكان المنطقة، لوكالة الأنباء البريطانية ‘جام بريس’، صوته حزين، إنه فنان «.
   الرجل في الأربعين من عمره، يغني ويبيع الآيس كريم منذ أن طلب منه والده أن يسمع صوته وهو يدفع عربته عبر الأحياء. لذلك اختار أن يغني بضاعته باللغة الأردية، اللغة الرسمية لباكستان، وهي طريقة أصلية لزيادة المبيعات وجذب الزبائن إلى منصته.
   وإذا كان تشابهه مع دونالد ترامب قـــــد جعلـــــــه معروفًا، فإن ذلك يرجع جزئيًا إلى مرض وراثي نــــــادر يصيب حوالي واحد من بين كل 20 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، تضيف فايس.
 ويعاني سليم في الواقع من مرض المهق الذي يتميز بغياب مادة الميلانين كليًا أو جزئيًا في الجلد والشعر والعينين، مما يعطيه شقرة غريبة وبشرة شاحبة جدًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/