شراكة استراتيجية بين أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية ووزارة الاستثمار لدعم القدرات الدبلوماسية الاقتصادية الإماراتية

شراكة استراتيجية بين أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية  ووزارة الاستثمار لدعم القدرات الدبلوماسية الاقتصادية الإماراتية


أعلنت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، المركز الأكاديمي والدبلوماسي الرائد عالمياً في دولة الإمارات، عن شراكة استراتيجية مع وزراة الاستثمار بهدف تعزيز القدرات الدبلوماسية الاقتصادية الإماراتية من خلال الاستفادة من نقاط القوة والخبرات المشتركة لدى الجهتين.
وتهدف الشراكة إلى تأهيل كفاءات إماراتية مُتخصصة في مختلف جوانب الدبلوماسية الاقتصادية وتطوير برامج تدريبية متخصصة لتعزيز مهارات الدبلوماسيين الإماراتيين الحاليين والمستقبليين، وإجراء البحوث والدراسات حول أفضل الممارسات العالمية في مجال الدبلوماسية الاقتصادية وذلك بما يتماشى مع رسالة أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية المتمثلة في تعزيز تبادل المعرفة وتنفيذ المبادرات الهادفة إلى تأهيل بناء قدرات وطنية متميزة في مجال الدبلوماسية الاقتصادية.
وفي كلمة له بهذه المناسبة، أكد سعادة نيكولاي ملادينوف، المدير العام لأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، على الأهمية البالغة للشراكة الجديدة بين الأكاديمية والوزارة، معتبراً أنها ستعود بنتائج إيجابية على المدى القريب والبعيد. وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة لمرحلة جديدة من العلاقات القائمة على التعاون والتآزر بين مختلف الجهات الاتحادية والمحلية والإقليمية بهدف تعزيز قدرات الدبلوماسيين الإماراتيين في مجال الدبلوماسية الاقتصادية العالمية. وأضاف سعادته أن التعاون المستدام الذي يستفيد من نقاط القوة المشتركة بين الأكاديمية والوزارة، سيمكن الجيل القادم من الدبلوماسيين من المساهمة بشكل فاعل في تعزيز المكانة العالمية لدولة الإمارات. وانطلاقاً من دورها في تدريب وتطوير مهارات الخبراء الدبلوماسيين، تولي أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية أهمية كبيرة للتبادل الديناميكي للمعرفة والخبرات والموارد في جميع شراكاتها. وتشكل الأكاديمية ووزارة الاستثمار شريكين مثاليين للاستفادة من إمكانات كل منهما لدفع عجلة الابتكار والتميز في مجال الدبلوماسية الاقتصادية. ومن خلال مبادرات التعاون المشترك، بما في ذلك البرامج التدريبية والمؤتمرات والمشاريع المشتركة، تسعى الجهتان إلى بناء وتمكين جيل جديد من القادة الإماراتيين القادرين على مواجهة تعقيدات المشهد الاقتصادي العالمي.
وتأسست أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية في عام 2014 بهدف دعم أهداف وزارة الخارجية في دولة الإمارات، وأصبح للأكاديمية دور رئيسي في تعزيز جهود الوزارة الهادفة إلى تثقيف وإعداد وتأهيل الأجيال الحالية والقادمة من الدبلوماسيين الإماراتيين وقادة الجهات الحكومية لتمثيل دولة الإمارات على الساحة الدولية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot