شراكة بين الأولمبياد الخاص الإماراتي وجمعية طب العيون

شراكة بين الأولمبياد الخاص الإماراتي وجمعية طب العيون

وقعت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي وجمعية الإمارات لطب العيون اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما في مجالات نشر المعرفة لدى الأطباء عن الأولمبياد الخاص ومبادئه وأهمية برنامجه الصحي لفحص الرياضيين من أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية في العديد من التخصصات بما فيها طب العيون.
حضر التوقيع سعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، وسعادة الدكتور صالح المصعبي رئيس جمعية الإمارات لطب العيون.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون في البرنامج الصحي من خلال الفحص الدوري للرياضيين من ذوي التحديات الذهنية في تخصص طب العيون، وتشجيع الأطباء على التطوع مع الأولمبياد الخاص الإماراتي لتقديم الفحوص على مدار العام لجميع الرياضيين من كل الإمارات على ان يقوم الأولمبياد الخاص الإماراتي بتدريب الأطباء مسبقا على مبادئ فحص الأشخاص من ذوي التحديات الذهنية بشكل معتمد. ويعد فحص العيون من أهم الفحوصات التي يجريها الأولمبياد الخاص الإماراتي بشكل سنوي للرياضيين من ذوي التحديات الذهنية، نظرا لأهميته لهم كأشخاص يحتاجون لهذا الفحص بشكل أكبر من الأشخاص من غير ذوي الإعاقة. وتقوم مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي بتوفير كافة النظارات الطبية بشكل مجاني في حال الحاجة إليها بالإضافة إلى متابعة الحالة الصحية للرياضي بعد إجراء الفحص الطبي حسب الحاجة.

وقال طلال الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة الاولمبياد الخاص الإماراتي.. “ نحن سعداء بهذه الاتفاقية التي تعزز شراكتنا المجتمعية مع إحدى الجمعيات الرائدة في تقديم الخدمات الصحية لطب العيون بالدولة والتي من خلالها سنقدم الخدمة لرياضيينا بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي تتبعها الجمعية والقطاع الصحي ككل”.. مؤكدا التزام بنشر الوعي الصحي السليم عن أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية لجميع فئات المجتمع من ضمنها فئة الأطباء لما لها من أهمية كبرى في حياة أصحاب الهمم. من جانبه أعرب الدكتور صالح المصعبي رئيس جمعية الإمارات لطب العيون.. عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي مؤكدا أن أصحاب الهمم غالبا ما يعانون أكثر من غيرهم من مشاكل العيون، بسبب الصعوبة في توضيح المشاكل الصحية الذي يمكن أن تؤثر على صحة العين مشيرا إلى أن صحة العين ووضوح الرؤية مهمة جدا للرياضيين لدعم أدائهم في المنافسات بشكل مستمر.

وأضاف أن جمعية الإمارات لطب العيون تقوم بالعديد من المبادرات للتوعية بأهمية العناية بالعين ومشاكل الرؤية للجمهور في الإمارات، ونحن فخورون بتقديم تلك الخدمات لأصحاب الهمم على أمل أن نحقق بهذه الشراكة أهدافا إنسانية كبيرة ونقيم روابطا مجتمعية أوثق مع القطاع الطبي المتخصص بالعيون لنقدم الخدمة الأفضل بمعايير عالمية لأصحاب الهمم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/