شرطة أبوظبي تحصد المراكز الأولى ببطولة وزارة الداخلية «للفنون القتالية MMA»

شرطة أبوظبي تحصد المراكز الأولى ببطولة وزارة الداخلية «للفنون القتالية MMA»

حققت منتخبات القيادة العامة لشرطة أبوظبي( MMA) رجال وسيدات  المركز الأول في بطولة الفنون القتالية رقم (3) والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في ابوظبي ضمن جائزة  سمو وزير الداخلية للتفوق الرياضي موسم 2023 - 2024 وبمشاركة القيادات العامة للشرطة.
وحصد منتخب الرجال  8 ميداليات ملونة ( 4 ذهبية - 3 فضية - 1 برونزية ) وحصل على  89 نقطة في المجموع العام ، وحصد  منتخب السيدات 10 ميداليات ملونة ( 3 ذهبية - 5 فضية - 2 برونزية ) وحصل على  79 نقطة في المجموع العام .
وأكد العميد عمران احمد  المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية  أن هذا الإنجاز تحقق   بدعم من القيادة الشرطية التي تحفز  منتسبيها  دائما على تحقيق الإنجازات الرياضية  المتفردة  انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الرياضات القتالية في العمل الشرطي ودورها في تهيئة عناصرها للاداء المهام الشرطية الميدانية وتأكيداً على دور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة بين جميع العاملين في الاسهام بتحقيق القفزات التطويرية.  
وهنأ العميد دكتور راشد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي منتخبات شرطة ابوظبي  على تحقيق التميز الرياضي لافتاً  إلى  أن  هذه النتائج الإيجابية هي نتاج دعم  القيادة الشرطية، والسياسات الرياضية التى تتبناها شرطة أبوظبي كالتحفيز الرياضي والتفرغ الرياضي.
وأشاد بدور الطاقم الإداري والتدريبي في اول انطلاقة للموسم في جائزة سمو وزير الداخلية للتفوق الرياضي بحصول القيادة على المركز الاول في البطولتين القتالية رجال وسيدات بمشاركة كبيرة من قبل القيادات الشرطية 70 مشارك من الرجال و23 مشارك من السيدات .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot