شرطة أبوظبي تشارك في ديوب درايف الفولكس فاجن

شرطة أبوظبي تشارك في ديوب درايف الفولكس فاجن

شاركت شرطة أبوظبي، بأربع مركبات مرورية من نوع فولكس فاجن، في مسيرة لسيارات فولكس فاجن ودراجة الإعلام الأمني ضمن  فعالية ديوب درايف الخليج النسخة الرابعة  لدعم الفعاليات الرياضية والسياحية وتوحيد الجهود من أجل مجتمع ينعم بالأمن والسلامة المرورية.
وشارك في المسيرة أعضاء من أندية سيارات فولكس فاجن من السعودية والإمارات وسلطنة عُمان والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن. وانطلقت المسيرة بمشاركة 400 مركبة من جزيرة ياس مروراً ببعض الطرق الى جزيرة الحديريات والعودة إلى مكان الانطلاق، وذلك بتنظيم من منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية. وأكدت شرطة ابوظبي أهمية المشاركة في الفعاليات المجتمعية للتذكير بالالتزام بشروط السلامة المرورية على الطرقات ونشر هذه الثقافة في المجتمع، وحث السائقين بالالتزام بقانون السير والمرور والسرعات المقررة على الطرق وعدم الانشغال عن الطريق والتركيز والانتباه أثناء القيادة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/