شرطة أبوظبي تعرض أسلحتها القديمة بمهرجان الوحدات المساندة

شرطة أبوظبي تعرض أسلحتها القديمة بمهرجان الوحدات المساندة


عرض قسم المروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي أسلحة الشرطة القديمه في مهرجان الوحدات المساندة الثامن للرماية في ميادين الريف بأبوظبي .
واشتملت الأسلحة على الكلاشنكوف والوبلي وبندقية كند وسلاح الستيرلنج والروجر التي تم استخدامها منذ التأسيس في عام 1957 والتي واكبت مراحل التطور و العمل الشرطي والأمني وتم المحافظة عليها وفق أفضل الممارسات المتقدمة .
وأكدت شرطة أبوظبي اهتمامها بالمشاركة في المناسبات المحلية والإقليمية والعالمية لتعريف الأجيال بالموروث الشرطي الذي حرص عليه المغفور له الشيخ زايد بن شلطان آل نهيان  طيب الله ثراه  وأشارت الى مواصلة الجهود في الحفاظ على الهوية الوطنية والتاريخية من خلال الاهتمام بالمحتويات والأدوات المهمة في متاحف شرطة أبوظبي والتي تحكي التدرج التاريخي للشرطة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/