شرطة أبوظبي تعرض بمهرجان الشيخ زايد دراجات نارية رافقت مؤسس الدولة في المواكب الرسمية

شرطة أبوظبي تعرض بمهرجان الشيخ زايد دراجات نارية رافقت مؤسس الدولة في المواكب الرسمية


عرضت شرطة أبوظبي الدراجات النارية المميزة باللون الأحمر والتي كانت ترافق مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في المواكب الرسمية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الشيخ زايد في منطقة الوثبة.
وأوضح قسم الموروث الشرطي أن الدراجات النارية استخدمت في شرطة أبوظبي في نهاية الستينيات من القرن الماضي وكانت تؤدي أعمالا ومهمات شرطية من ضمنها تنظيم حركة السير ومراقبة الطرق والمشاركة في الفعاليات والمواكب الرسمية وكان لها دور فعال في نشر الأمن على مستوى الإمارة. واطلع زوار المهرجان على مراحل التطور منذ بداية تأسيس ونشأة شرطة أبوظبي في عام 1957 إلى جانب الانجازات والتطورات حتى أصبحت أبوظبي أكثر أماناً واستقراراً. وتعرف الزوار على دورية الدراجة النارية الأمنية المتطورة ذات الدفع الرباعي ضمن نطاق منهجية التواصل مع المجتمع في مختلف الفعاليات.

وأوضحت إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي أن المهام التي تؤديها تشمل المراقبة والاستجابة السريعة في مناطق المزارع والعزب، وسرعة الوصول إلى الأماكن التي يصعب على الدوريات الشرطية الوصول إليها، بهدف الوقاية من الجريمة بأشكالها كافة، وذلك ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي بتوفير سبل الراحة للأفراد والحفاظ على سلامتهم.

وشاركت إدارة المعلومات الأمنية بقطاع شؤون القيادة في فعاليات المهرجان وقدمت شرحا عن خدمة أمان وأهميتها في المجتمع حيث تعد قناة اتصال أمنيه تستقبل المعلومات الأمنية والمجتمعية والمرورية باللغات العربية والإنجليزية، والأوردو وتعمل على مدار الساعة وتتيح لافراد المجتمع المساهمة في منع وقوع الجرائم قبل حدوثها بسرية تامة من خلال المعلومات التي يدلون بها عن طريق قنوات التواصل المتاحة كالرقم المجاني 8002626 AMAN2626 أو بواسطة الرسائل النصية 2828 أو عبر البريد الالكتروني aman@adpolice.gov.ae أو من خلال التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وأكدت شرطة أبوظبي اهتمامها من خلال مشاركتها في الدورات المختلفة للمهرجان ببناء علاقة إيجابية مع زوار المهرجان باختلاف شرائحهم وتزويدهم بمعلومات وإرشادات حول السلامة العامة والثقافة المرورية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot