شرطة أبوظبي تكرم المترجمين في اليوم العالمي للترجمة

شرطة أبوظبي تكرم المترجمين في اليوم العالمي للترجمة

كــــرمت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الـــجنائي وبالتعاون مع مركز الترجمة عددا من المترجـــــمين في مراكز الشـــــرطة بمنـــــاســــبة اليوم العالمي للترجمة والذي يصادف 30سبتمبر من كل عام.
وأكد العقيد جمعة سالم الكعبي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية  خلال التكريم اهتمام شرطة أبوظبي بتطوير  منظومة الترجمة و رفد حركة المترجمين  بمقومات النجاح من خلال تشجيعهم وتحفيزهم في بيئة العمل وعلى جهودهم في الترجمة والتعاون مع المتعاملين من مختلف الجنسيات .
و حث المكرمين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق إستراتيجية ورؤى وتطلعات القيادة الرشيدة  في مسيرة تطوير العمل الشرطي والأمني.
وكانت شرطة أبوظبي اطلقت مركزاً الترجمة وبرنامج الترجمة المركزي،  لتأكيداً للدور الكبير الذي يقوم به المترجمون وصولاً إلى الاحترافية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في تقديم خدمات ذات جودة عالية تتواءم مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وقانون تنظيم مهنة الترجمة.
و يقدم العديد من الخدمات  وتشمل القيام بأعمال الترجمة التحريرية القانونية للاتفاقيات والعقود والوثائق القانونية وللمواد العلمية،  وأعمال الترجمة الفورية  للمؤتمرات والاجتماعات للوفود الرسمية، والإشراف على إجراءات فحص الترجمة التحريرية والشفوية للمترجمين الجدد، والتنسيق مع الجهات الداخلية لمترجمي لغة الإشارة، والإشراف على تطوير الموارد البشرية "جميع المترجمين".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot